أندري جوميز
أبدى نادي أرسنال اهتمامه بضم أندري جوميز لاعب وسط برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "أس" الإسبانية.
وأشار التقرير إلى أن نادي برشلونة يشعر أنه لم يعد بحاجة لخدمات اللاعب خاصة بعدما خيب التوقعات منذ انضمامه للفريق.
وقالت الصحيفة الإسبانية إن اللاعب جذب اهتمام عدد من الأندية الإيطالية إلا أن أرسنال يرغب بشدة في ضمه.
وكانت صحيفة "صن" البريطانية قد قالت في وقت سابق إن صاحب الـ24 عاما لم يسافر مع برشلونة إلى أمريكا في الجولة التحضيرية للموسم الجديد تمهيدا لرحيله هذا الصيف (طالع التفاصيل)
وانضم صاحب الـ24 عاما إلى برشلونة قادما من فالنسيا في صيف 2016 بمبلغ 37 مليون يورو.
ويمتد تعاقد جوميز مع النادي الكتالوني حتى صيف 2021.
ولعب جوميز بقميص برشلونة في 78 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 3 أهداف وصنع 4 آخرين.
وتوج الدولي البرتغالي مع برشلونة بلقب الدوري الإسباني وكأس الملك وكأس السوبر الإسبانية.
نرشح لكم
رايس: عدد المباريات في الجدول جنوني ومبالغ فيه
بعد هبوطه مع مايوركا.. ديميكليس مدربا لـ لايبزج
مالاجو يفوز في انتخابات رئاسة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم
كأس العالم - لاعب نيوزيلندا: كنت أستحق الحصول على خطأ قبل هدف مصر الثاني
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - كورتوا: لم نسجل ضد إيران بسبب الحارس.. ونتوقع مباراة مماثلة ضد نيوزيلندا












برشلونة
أرسنال
أندري جوميز.. كثير من الطاقة قليل من الرؤية
قف وصفق للأفضل.. ليونيل ميسي هداف كأس العالم التاريخي