صن - جوميز لم يسافر مع برشلونة إلى أمريكا.. أرسنال ويوفنتوس مهتمان بضمه
الأحد، 15 يوليه 2018 - 11:53
كتب : FilGoal
أندري جوميز
لم يسافر أندري جوميز لاعب وسط برشلونة مع فريقه من أجل الجولة التحضيرية للموسم الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية. وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "صن" البريطانية.
وقالت الصحيفة إن ذلك مؤشر واضح على أن الدولي البرتغالي في طريقه للرحيل عن صفوف النادي الكتالوني خلال السوق الصيفية الجارية.
وتسعى عدة أندية لضم جوميز من برشلونة أبرزها أرسنال ويوفنتوس.
وانضم صاحب الـ24 عاما إلى برشلونة قادما من فالنسيا في صيف 2016 بمبلغ 37 مليون يورو.
ويمتد تعاقد جوميز مع النادي الكتالوني حتى صيف 2021.
وكان جوميز قد قال في وقت سابق إنه تعرض لإحباط كبير بسبب انتقاد الجماهير الحاد لمستواه حتى أنه كان لا يخرج من المنزل. (طالع التفاصيل)
ولعب جوميز بقميص برشلونة في 78 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 3 أهداف وصنع 4 آخرين.
وتوج الدولي البرتغالي مع برشلونة بلقب الدوري الإسباني وكأس الملك وكأس السوبر الإسبانية.
نرشح لكم
مباشر كأس العالم – النرويج ضد السنغال
كأس العالم – سكالوني: إهدار ركلة الجزاء ضد النمسا مؤلم ولكن
ألفاريز: طلبت من أتلتيكو مدريد الرحيل
كأس العالم – رانجنيك: اتسمنا بالجرأة والشجاعة ضد الأرجنتين
كأس العالم – من غيره؟ ميسي رجل مباراة الأرجنتين ضد النمسا
كأس العالم - ألابا: كنا أفضل من منتخب الأرجنتين لكن لديه ميسي
كأس العالم - ليساندرو: لا توجد كلمات لوصف ميسي.. ولا يمكن مقارنته
كأس العالم – ميسي: لم أفكر في أن أكون الهداف التاريخي لأننا نريد الفوز فقط












برشلونة
أرسنال
كأس العالم - مبابي يواصل مطاردة ميسي بصاروخية أمام العراق