أندري جوميز
أبدى نادي أرسنال اهتمامه بضم أندري جوميز لاعب وسط برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "أس" الإسبانية.
وأشار التقرير إلى أن نادي برشلونة يشعر أنه لم يعد بحاجة لخدمات اللاعب خاصة بعدما خيب التوقعات منذ انضمامه للفريق.
وقالت الصحيفة الإسبانية إن اللاعب جذب اهتمام عدد من الأندية الإيطالية إلا أن أرسنال يرغب بشدة في ضمه.
وكانت صحيفة "صن" البريطانية قد قالت في وقت سابق إن صاحب الـ24 عاما لم يسافر مع برشلونة إلى أمريكا في الجولة التحضيرية للموسم الجديد تمهيدا لرحيله هذا الصيف (طالع التفاصيل)
وانضم صاحب الـ24 عاما إلى برشلونة قادما من فالنسيا في صيف 2016 بمبلغ 37 مليون يورو.
ويمتد تعاقد جوميز مع النادي الكتالوني حتى صيف 2021.
ولعب جوميز بقميص برشلونة في 78 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 3 أهداف وصنع 4 آخرين.
وتوج الدولي البرتغالي مع برشلونة بلقب الدوري الإسباني وكأس الملك وكأس السوبر الإسبانية.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر بوتر: قوة اليابان في العمل الجماعي وليس بالأسماء
كوبيه: ريال مدريد يفكر في إعادة شراء نيكو باز تمهيدا لبيعه بسعر أعلى
كوبارسي: جوليان ألفاريز؟ أي لاعب يأتي برشلونة سيكون مرحبا به
أرسنال يفعل بند شراء هينكابي من ليفركوزن
فيفا تسمح لروسيا للعودة إلى المنافسات الدولية
كايسيدو: تشيلسي كان حلمي بسبب كانتي.. وهذا طلبي الأول من وكيل أعمالي
كأس العالم - بورو: الهدوء أساس نجاحي.. ومواجهة الكبار تُجبرك على التطور
كأس العالم - مؤتمر كومان: لا نخشى أي منافس.. ونركز على صدارة المجموعة












برشلونة
أرسنال
أندري جوميز.. كثير من الطاقة قليل من الرؤية