أندري جوميز
أبدى نادي أرسنال اهتمامه بضم أندري جوميز لاعب وسط برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "أس" الإسبانية.
وأشار التقرير إلى أن نادي برشلونة يشعر أنه لم يعد بحاجة لخدمات اللاعب خاصة بعدما خيب التوقعات منذ انضمامه للفريق.
وقالت الصحيفة الإسبانية إن اللاعب جذب اهتمام عدد من الأندية الإيطالية إلا أن أرسنال يرغب بشدة في ضمه.
وكانت صحيفة "صن" البريطانية قد قالت في وقت سابق إن صاحب الـ24 عاما لم يسافر مع برشلونة إلى أمريكا في الجولة التحضيرية للموسم الجديد تمهيدا لرحيله هذا الصيف (طالع التفاصيل)
وانضم صاحب الـ24 عاما إلى برشلونة قادما من فالنسيا في صيف 2016 بمبلغ 37 مليون يورو.
ويمتد تعاقد جوميز مع النادي الكتالوني حتى صيف 2021.
ولعب جوميز بقميص برشلونة في 78 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 3 أهداف وصنع 4 آخرين.
وتوج الدولي البرتغالي مع برشلونة بلقب الدوري الإسباني وكأس الملك وكأس السوبر الإسبانية.
نرشح لكم
كأس العالم – من غيره؟ ميسي رجل مباراة الأرجنتين ضد النمسا
كأس العالم - ألابا: كنا أفضل من منتخب الأرجنتين لكن لديه ميسي
كأس العالم - ليساندرو: لا توجد كلمات لوصف ميسي.. ولا يمكن مقارنته
كأس العالم – ميسي: لم أفكر في أن أكون الهداف التاريخي لأننا نريد الفوز فقط
أنصفت التاريخ يا ليو
رايس: عدد المباريات في الجدول جنوني ومبالغ فيه
بعد هبوطه مع مايوركا.. ديميكليس مدربا لـ لايبزج












برشلونة
أرسنال
أندري جوميز.. كثير من الطاقة قليل من الرؤية