مدرب الأهلي: لم نحسم الاسمين المتبقيين لدخول قائمة إفريقيا.. وندرس عروض الإعارات للاعبينا

الخميس، 19 يوليه 2018 - 12:35

كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين

محمد يوسف

كشف محمد يوسف مدرب عام الأهلي أن فريقه لم يحسم إلى الآن هوية الاسمين المتبقيين للدخول في القائمة الإفريقية.

وقال يوسف في تصريحات لمركز الأهلي الإعلامي: "حسم المكانيين الشاغرين في قائمة الفريق الإفريقية سيتم وفقا لوجهة نظر باتريس كارتيرون، وذلك فيما يتعلق بتحديد أسماء اللاعبين أو توقيت قيدهما".

وأضاف "باب القيد الإفريقي لا يزال ممتدا حتى يوم 4 أغسطس المقبل، ومسألة قيد لاعب أو اثنين قبل مباراة تاونشيب تعود لوجهة نظر كارتيرون، وذلك مثلما حدث مع المالي ساليف كوليبالي قبل المباراة الأخيرة".

محمد يوسف تحدث أيضا عة عروض الإعارت التي وصلت للنادي بخصوص عدد من اللاعبين، فقال "الجهاز الفني يقوم حاليا على دراسة الأسماء التي تلقت عروضا للإعارة خلال الفترة الماضية؛ تمهيدا لحسم موافقته على بعض منها خلال الأيام القليلة المقبلة".

واسترسل "كارتيرون سيحسم موافقته بالأسماء التي تلقت عروضا للإعارات خلال الأيام الماضية؛ لعرض الأمر على لجنة الكرة لاتخاذ القرار النهائى بشأنه".

وأكمل "حسم هذا الملف سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة حرصا على مصلحة الفريق واللاعبين الذين تلقوا عروضا وكذلك للحفاظ على تركيز الفريق".

من جهة أخرى، أكد محمد يوسف أنه يقوم بالاطمئنان على الترتيبات الخاصة بسفر بعثة الفريق إلى بتسوانا يوم 24 يوليو الجاري؛ استعدادا لمباراة العودة أمام تاونشيب في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال يوسف أنه يجرى اتصالات مع سفارة مصر في جنوب إفريقيا؛ لتسهيل مهمة بعثة الأهلي وحجز الفنادق وملاعب التدريب، مشيرا إلى أن سمير عدلي؛ المدير الإداري للفريق سيسبق بعثة الأهلي بـ 48 ساعة لحسم الترتيبات النهائية لاستقبال بعثة الأهلي.

ويستعد الأهلي لمواجهة تاونشيب في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم 28 من الشهر الجاري في العاصمة البتسوانية جبروني.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك