نبروه: فرج عامر يتبع الطرق الخلفية في بيع عبد الله بكري

الخميس، 19 يوليه 2018 - 10:51

كتب : FilGoal

مرتضى يسلم عبد الله بكري الميدالية الفضية

كشف أحمد المسيري رئيس نادي نبروه تفاصيل جديدة في أزمة انتقال لاعبه السابق عبد الله بكري من سموحة إلى الباطنالسعودي.

وصرح المسيري عبر البرنامج الإذاعي (ستاد الهدف): "فرج عامر رئيس نادي سموحة يتبع الطرق الخلفية في عملية بيع بكري لحرمان نادي نبروه من حقه في نسبة إعادة بيع اللاعب".

وأوضح "قمنا ببيع بكري لسموحة في الموسم الماضي مقابل 250 ألف جنيه، مع بند بأحقية نبروه في الحصول على 30% حال قيام سموحة بإعادة بيع اللاعب مرة أخرى".

وأضاف "سموحة أعار بكري لنادي الباطن مقابل 250 ألف دولار مع وجود بند في العقد يقضي بأحقية النادي السعودي في شراء اللاعب مقابل مليون و450 ألف دولار، وهو ما قام الفريق السعودي بتفعيله".

واستطرد "رئيس سموحة قام بالتفاوض مع النادي السعودي وتغيير عقود الصفقة بأن تكون قيمة الإعارة هى مليون و450 ألف دولار والبيع 250 ألف دولار، من أجل حرمان نادي نبروه من حقه الطبيعي في الصفقة".

وأردف "رئيس سموحة أرسل إلينا خطابا يؤكد حصولنا على 75 ألف دولار من بيع اللاعب وهو أمر مرفوض تماما، ولن نسكت على حقنا، سنواصل معه حتى النهاية ونملك كل المستندات التي تؤكد صحة موقفنا".

وواصل "عبد الله بكري وقع على العقود الجديدة والقديمة مع الباطن، وأبلغني بهذا الأمر وأكد على استعداده للإدلاء بشهادته أمام اتحاد الكرة أو اللجنة الأوليمبية لإثبات أحقية نبروه في نسبة البيع الحقيقية".

وأتم أحمد المسيري "قدمنا شكوى في القضية إلى اتحاد الكرة، وسنقوم باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إذا لم نحصل على حقنا".

فرج عامر رئيس نادي سموحة بدوره كان قد أوضح سبب سوء الفهم في قضية بيع عبد الله بكري، مؤكدا أن نبروه حصل على نسبته القانونية. (طالع التفاصيل)

وكان نادي بيراميدز قد أعلن عن ضم عبد الله بكري في الساعات الأولى من يوم 28 يونيو الماضي.

يذكر أن بكري البالغ من العمر 24 عاما كان هدفا للأهلي والزمالك خلال العام الأخير.

اقرأ أيضا:

سلافيا براج: صرفنا النظر عن التعاقد مع تريزيجيه

مصدر مقرب من اللاعب لـ في الجول: قاسم باشا؟ أجاي يفضل البقاء في الأهلي

مؤتمر ساري.. عن الملل من سوق الانتقالات و"أسلوبي أقرب لجوارديولا لكني أحترم مورينيو"

مصدر مقرب من باكا لـ في الجول: اللاعب اتفق مع الأهلي على الخروج معارا

سكاي: أليسون إلى ليفربول.. تمت

صورة - تشكيل محتمل لبيراميدز (2).. كيف سيكون الوضع في 4-3-3؟

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك