انتقادات لرئيس فرنسا بسبب الاستحواذ على احتفال المنتخب بعد التتويج بالمونديال

الأربعاء، 18 يوليه 2018 - 17:46

كتب : وكالات

احتفال منتخب فرنسا بالفوز بكأس العالم في باريس

(إفي): انتقدت المعارضة الفرنسية اليوم رئيس البلاد إيمانويل ماكرون بسبب "استحواذه" على الاحتفال بالفوز بمونديال 2018، مما أتاح وقتا قليلا أمام الجماهير لرؤية أبطال العالم.

وأدى التأخير في رحلة الطيران القادمة من روسيا وعجلة الرئيس في بدء الاحتفال الذي كان قد تم إعداده في قصر الإليزيه، لمرور الحافلة المكشوفة التي تقل اللاعبين بأقصى سرعة بالطريق الذي كان ينتظر فيه مئات الآلاف من المشجعين لساعات.

وقال المتحدث باسم الحزب الشيوعي الفرنسي، سيباستيان خوميل: "لقد تسبب ذلك في خيبة أمل لأن الرئيس أراد أن يستحوذ بشكل حصري وغير عقلاني على سعادة هي لكل الشعب الفرنسي".

وأشار إلى أن ماكرون "بدا متعجلا" في لقاء لاعبي "البلو" مما تسبب في عدم رؤية الجماهير التي وقفت لما بين أربع وخمس ساعات، لأبطال العالم إلا لثوان قليلة.

وبدوره، اعتبر المرشح الرئاسي السابق والنائب الوسطي، جان لاسل أن "ماكرون أراد أن يستحوذ على الفريق في الإليزيه والنتيجة أن شعبا بأسره أصيب بخيبة أمل".

وبالإضافة إلى عدم مشاهدة اللاعبين بالقدر الكافي، زاد خيبة أمل الجماهير أن العلامة الرياضية التي يرتديها المنتخب الفرنسي أعلنت أنها لن تصنع أقمصة البلوز وعليها النجمة الثانية حتى أغسطس.

اقرأ أيضا:

سلافيا براج: صرفنا النظر عن التعاقد مع تريزيجيه

مصدر مقرب من اللاعب لـ في الجول: قاسم باشا؟ أجاي يفضل البقاء في الأهلي

مؤتمر ساري.. عن الملل من سوق الانتقالات و"أسلوبي أقرب لجوارديولا لكني أحترم مورينيو"

مصدر مقرب من باكا لـ في الجول: اللاعب اتفق مع الأهلي على الخروج معارا

سكاي: أليسون إلى ليفربول.. تمت

صورة - تشكيل محتمل لبيراميدز (2).. كيف سيكون الوضع في 4-3-3؟

التعليقات

قد ينال إعجابك