خاص نبروه يرد على سموحة عبر في الجول: ما حدث تحايل على القانون.. وسنشكو الباطن أيضا

الثلاثاء، 17 يوليه 2018 - 14:18

كتب : حامد وجدي

عبد الله بكري

أبدى محمد المسيري رئيس نادي نبروه استيائه الشديد مما وصفه بـ"التحايل على القانون" من قبل فرج عامر رئيس سموحة، بعد اشتعال الأزمة بين الناديين بشأن نسبة إعادة بيع عبد الله بكري.

اقرأ - فرج عامر يوضح لـ في الجول تفاصيل أزمة سموحة مع نبروه بسبب عبد الله بكري

وقال المسيري لـ :FilGoal.com "فرج عامر أعلن إعارة عبد الله بكري مقابل 450 ألف دولار، ومليون و400 ألف دولار في حالة تفعيل عقد البيع، نحن لنا نسبة 30% من نسبة اعادة البيع".

وأضاف: "الاتحاد الدولي يحق للنادي نسبة البيع سواء بيع أو إعارة لكن في مصر لابد من تفسير ذلك، ونحن نريد النسبة في البيع فقط".

وأردف "عندما أراد نادي الباطن تفعيل عقد البيع طالب فرج عامر بتغيير العقود وأعار بكري موسمين مقابل مليون و600 ألف دولار و250 ألف دولار في حالة البيع؟ هل من المنطقي أن تكون القيمة المالية للاعارة أكثر من البيع فهو تحايل واضح وصريح على القانون، كيف يحدث من شخص هو المسئول الأول في مجلس الشعب بدلا من الدفاع عن الأندية؟ ".

وشدد "سنرسل شكوى للرئاسة العامة لرعاية الشباب السعودية ضد نادي الباطن لأنه شريك اساسي وأرسلنا شكوى ضد نادي سموحة في اتحاد الكرة سنصعد الامر مهما كلفنا الأمور وطالبنا بإيقاف عبد الله بكري ما حدث لم يحدث في أي مكان في العالم".

أعلن نادي الأهرام (الأسيوطي سابقا) في الساعات الأولى من يوم 28 يونيو الماضي ضم عبد الله بكري لاعب سموحة المنتقل إلى الباطن السعودي مطلع الشهر الماضي.

يذكر أن بكري البالغ من العمر 24 عاما كان هدفا للأهلي والزمالك خلال العام الأخير.

اقرأ أيضا

هل يحب لاعبو فرنسا أن يطلق عليهم "منتخب المجنسين"؟

لتبقى في الذاكرة.. صور أيقونية من مونديال 2018

حوار - كارتيرون: لا بديل عن العلامة الكاملة في إفريقيا.. وتحدي الدوري صعب في وجود بيراميدز

كواليس الحادثة الغامضة في معسكر فرنسا.. رامي فتح مطفأة الحريق في وجه زملائه

حوار - إكرامي: الأهلي يمتلك ما يكفي من خبرة لتكرار إنجاز 2013

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك