حوار - إكرامي: الأهلي يمتلك ما يكفي من خبرة لتكرار إنجاز 2013

الثلاثاء، 17 يوليه 2018 - 12:05

كتب : حسام نور الدين وأحمد الخولي

شريف إكرامي

قال شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي إن فريقه يمتلك من الخبرات ما يؤهله للتعامل مع الموقف الحالي في منافسات مجموعته بدوري أبطال إفريقيا مثلما حدث في نسخة 2013 التي فاز خلالها باللقب.

وصرح حارس الأهلي للصحفيين: "الأهلي جاهز لمباراة تاونشيب، نعلم أن موقفنا غير جيد في منافسات المجموعة بعد التعادل أمام الترجي والخسارة أمام كمبالا، ولكن لدينا رغبة وإصرار شديدين على حصد النقاط الثلاث في لقاء اليوم أمام بطل بتسوانا، من أجل تحسين مسارنا في منافسات المجموعة والسير خطوة وراء الأخرى نحو انتزاع بطاقة التأهل إلى ربع النهائي".

وأضاف "لاعبي الأهلي يمتلكون من الخبرات ما يؤهلهم للتعامل مع الموقف الحالي في منافسات المجموعة، سبق وأن تعرض الفريق لموقف مشابه في نسخة دوري الأبطال عام 2013، عندما خاض مباراة الجولة الثالثة في مجموعته وفي جعبته نقطة واحدة فقط بعد تعادل أمام الزمالك في افتتاحية منافسات المجموعة والخسارة أمام أورلاندو بايرتس في الجولة الثانية وبعدها نجحنا في العودة بقوة في الجولة الثالثة بالفوز على ليوبار في ملعبه لنخطو وقتها خطوات كبيرة بالتأهل من المجموعة والفوز باللقب وقتها".

وكان الأهلي قد فاز بلقب دوري أبطال إفريقيا عام 2013 على حساب أورلاندو بايرتس بعدما تعادل ذهابا بنتيجة 1-1 وفاز إيابا بنتيجة 2-0.

وواصل "أقولها دائما العبرة دائما ليست بالبدايات ولكن بالخواتيم، ومن ثم نعتبر مباراة اليوم بمثابة نقطة انطلاق نحو القادم الذي أتمنى أن يكون الأفضل لنا في مشوار دوري الأبطال".

وأكمل "الأهلي اعتاد دائما على احترام جميع المنافسين بغض النظر عن أسمائهم، فريق تاونشيب ليس بالاسم الكبير في سماء الكرة الإفريقية، ولكن يبقى له كامل التقدير والاحترام، كما عهدنا في جميع مبارياتنا أمام منافسينا سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي".

وتابع "دعنا نتفق على أن كرة القدم لم تعد تعترف بالأسماء والتاريخ فحسب، ولكن يبقى العرق والجهد والروح داخل الملعب عوامل مهمة ومحورية ترجح كفة الفرق والمنتخبات، وأكبر دليل على ذلك هو ما حدث في كأس العالم الأخيرة التي شهدت مغادرة منتخبات قوية من العيار الثقيل في الأدوار الأولى من المنافسات".

وأتم "أثق بشدة في زملائي وجميع اللاعبين لديهم طموحات كبيرة لاستكمال المشوار الإفريقي بنجاح، والجميع داخل الفريق يمتلك الخبرات سواء نجوم الفريق أو حتى من خرج من الأهلي لفترة مؤقتة وعاد لصفوفه بكم كبير من الخبرات والتجارب التي ساهمت في صقل موهبته".

ويواجه الأهلي نظيره تاونشيب رولرز في الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا يوم الثلاثاء في تمام التاسعة مساء.

ويتذيل الأهلي مجموعته برصيد نقطة وحيدة، فيما يتصدر الترجي برصيد 4 نقاط ثم تاونشيب برصيد 3 نقاط يليه كمبالا سيتي بـ3 نقاط.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك