تقرير: رينار يقود الجزائر؟

الأحد، 15 يوليه 2018 - 10:45

كتب : نادر عيد

إيرفي رينار في المؤتمر الصحفي لمباراة إيران

قالت صحيفة أوبسيرف ألجيري أو "رصد الجزائرية" إن المدرب الفرنسي إيرفي رينار اتفق شفهيا على قيادة منتخب ثعالب الصحراء خلفا لرابح ماجر.

وأشارت الصحيفة وفقا لمصدر داخل الاتحاد الجزائري لكرة القدم إلى أن صاحب الـ49 عاما وافق على العرض المقدم من الفريق الإفريقي على أن يتقابل قريبا مع خير الدين زطشي رئيس الاتحاد لإتمام التعاقد.

وكتبت الصحيفة أن راتب رينار الشهري سيتراوح بين 60 ألف و70 ألف يورو، وسيتكفل الاتحاد الجزائري بدفع نصف قيمة الشرط الجزائي في عقد الأول مع المنتخب المغربي.

ويمتد عقد رينار مع المغرب إلى 2022 ومن المفترض أن يجتمع رينار بفوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم الأسبوع الحالي لمحاولة الوصول لاتفاق من أجل فسخ التعاقد.

وبات رينار على رأس قائمة المطلوبين لقيادة العديد من الفرق العربية والإفريقية ومنها منتخب مصر الذي رحل عنه المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وقدم رينار مستوى طيبا مع أسود الأطلس في مونديال روسيا رغم خروجه من الدور الأول بعد خسارتين أمام إيران والبرتغال والتعادل مع إسبانيا.

ويمتلك مدرب اتحاد العاصمة الجزائري السابق خبرة ضخمة في كرة القدم الإفريقية إذ سبق له التتويج بكأس أمم إفريقيا عامي 2012 و2015 مع زامبيا وكوت ديفوار على الترتيب.

ورغم تمسك المغرب باستمرار رينار مع الفريق إلا أن لاعب كان الفرنسي في التسعينيات صرح بأنه قد يرحل قريبا. (التفاصيل)

طالع أيضا

كورتوا لا يستبعد اللعب في ريال مدريد

ماركا: هكذا لن يتأثر ريال مدريد برحيل رونالدو

هل محمد حسن هو البديل الأنسب لطارق حامد في الزمالك؟

محمد حسن ينضم للزمالك رسميا

فرنسا ضد كرواتيا.. من أجل حل معضلة الـ9 مربعات

عمرو زكي: جاهز للعودة إلى الملاعب

التعليقات