ناجي يجيب - هل سينضم للجهاز الجديد لمنتخب مصر؟

الإثنين، 16 يوليه 2018 - 00:21

كتب : FilGoal

وصول منتخب مصر من الجابون - أحمد ناجي

حدد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر إمكانية استمراره في الجهاز الفني الجديد الذي سيخلف الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وصرح ناجي عبر قناة الأهلي: "ترشيحي للاستمرار في الجهاز الفني للمنتخب تكليف وليس تشريفا، وغير قابل للنقاش حتى إذا تلقيت عروض أخرى".

واستدرك: "ولكن في انتظار الجهاز الفني الجديد وهل سيجلب معه مدربا آخر وهل سيقرر اتحاد الكرة تعيين مدرب جديد أم لا، فلا يوجد خطوة رسمية حتى الآن".

وأشار: "راضي عن مسيرتي مع المنتخب، كانت على أعظم ما يكون، فالجهاز الفني أدى دوره وحققنا المطلوب بشكل جيد، وأتمنى التوفيق للاعبين، واتحاد الكرة لم يتأخر علينا، ويستحق الشكر".

واستطرد: "خلال 3 سنوات، لم نواجه مشكلة في مباريات عديدة رغم العقبات بإصابة حارسين في كأس أمم إفريقيا، وراض عن مستوى كل الحراس الذين عملت معهم".

وأردف: "الأهلي لديه حارسان كبيران، وآخر واعد، علي لطفي، ومحمد الشناوي أثبت للجميع أنه بقيمة عالمية، وشريف إكرامي واجه بعض العثرات في الفترة الاخيرة، ولكن ثقتي به لا تقل عن الشناوي، بالعكس فهو يمتاز بالخبرة الكبيرة وقادر على تحمل مسؤولية الأهلي ومنتخب مصر".

وأتم أحمد ناجي: "كذلك علي لطفي لديه كل المقومات ليكون حارسا دوليا، فالأهلي ناد كبير، ويستوعب 3 حراس جاهزين، فالموسم طويل وبطولات عديدة، وأتمنى التوفيق للأهلي ومدرب الحراس مصطفى كمال، فهو شخص ومدرب رائع".

طالع أيضا

الديك ينقر الملك.. فرنسا أبطال العالم

جريزمان بعد التتويج بالمونديال: لا أعرف أين أنا.. تلك أجمل لحظة في حياتي

تعرف على أبرز الأرقام القياسية في نهائي كأس العالم

بالفيديو والصور – فرحة جنونية لفرنسا أثناء التتويج بكأس العالم.. ورد فعل رائع من رئيسة كرواتيا

تعرف على كل جوائز المونديال.. كورتوا ينتصر على بيكفورد

11 لاعبا يدخلون التاريخ بالجمع بين دوري أبطال أوروبا وكأس العالم

التعليقات