صورة في الجول – كوبر يجتمع مع جهاز المنتخب السابق قبل مغادرة مصر
الخميس، 12 يوليه 2018 - 21:57
كتب : عاطف شادي
كوبر
اجتمع هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر بالجهاز المعاون له في تدريب الفراعنة اليوم الخميس للمرة الأخيرة سويا.
وكان كوبر رحل عن منتخب مصر بعد نهاية تعاقده إثر نهاية مشاركة الفراعنة في كأس العالم 2018.
وجتمع كوبر مع المدرب العام أسامة نبيه وأحمد ناجي مدرب حراس المرمى ومساعده محمود فايز بالإضافة للجهاز الطبي والإداري.
وسوف يغادر كوبر مصر غدا الجمعة بعد جمع كل متعلقاته الخاصة به وإنهاء كافة ارتباطاته هنا.
وكان كوبر تولى قيادة منتخب مصر في عام 2015 ونجح في إعادة الفراعنة للتأهل إلى كأس أمم إفريقيا 2017 بعد غياب دام ثلاث نسخ ولكنه خسر النهائي أمام الكاميرون.
ونجح كوبر في قيادة منتخب مصر للتأهل لكأس العالم 2018 لينهي 28 عاما من الغياب عن المونديال ولكنه ودع البطولة من دور المجموعات بعدما لم يحصد أي نقطة.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












مباشر كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) الكونغو.. هدف أول غير محتسب