الإسماعيلي يتعادل وديا مع حرس الحدود في الظهور الأول للحضري
الأحد، 15 يوليه 2018 - 21:39
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي - الحضري
تعادل فريق الإسماعيلي مع فريق حرس الحدود وديا بدون أهداف في مباراة ودية استعدادا للموسم الجديد.
وتعد تلك الودية هي الثالثة التي يلعبها الإسماعيلي خلال معسكره المغلق في الإسكندرية.
وانتصر الإسماعيلي خلال معسكره على المقاولون العرب وطلائع الجيش قبل أن يتعادل مع حرس الحدود الصاعد مجددا للدوري الممتاز.
وشارك الوافد الجديد عصام الحضري لأول مرة مع الإسماعيلي، كما دفع الجهاز الفني للفريق بعدد من اللاعبين الشباب في الشوط الثاني.
وقال محمد محسن أبو جريشة المدرب العام للإسماعيلي عقب المباراة: "المعسكر يعد ناجحا للغاية ونجحنا في الاستقرار على التشكيل الأساسي للفريق".
وأضاف "الانضباط كان أحد أهم الأسباب لتحقيق المعسكر لأهدافه. كذلك رفع الحمل البدني كان ضروريا للغاية وسنبني على ذلك خلال المواجهات الرسمية".
طالع أيضا
الديك ينقر الملك.. فرنسا أبطال العالم
جريزمان بعد التتويج بالمونديال: لا أعرف أين أنا.. تلك أجمل لحظة في حياتي
مساعده لـ في الجول: كوبر وصف المنتخب بالجثة الهامدة؟ الأرجنتيني لم يسلم تقريره
نرشح لكم
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا












حرس الحدود
الإسماعيلي
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. تبديلان هجوميان