اتحاد الكرة يعلن اسم الدوري للموسم الجديد.. وعدد الحضور في مباراة الأهلي والإسماعيلي

الأحد، 15 يوليه 2018 - 13:39

كتب : عاطف شادي

اتحاد الكرة

عقد اتحاد الكرة ورشة عمل مع رابطة الأندية وتم الاتفاق خلالها على عدد الحضور في مباراة الأهلي والإسماعيلي بجانب تسمية الدوري في الموسم الجديد.

وصرح الشامي خلال ورشة عمل بين الرابطة والاتحاد في مقر اتحاد الكرة قائلا :"تنازل الأندية عن الحقوق الإعلانية في المؤتمرات الصحفية مقابل أن يتولى الاتحاد تسمية دوري الموسم الجديد، وقررنا أن يكون دوري WE".

وأضاف "سيتم إعلان لائحة العقوبات للموسم الجديد وموعد بداية الدوري الجديد خلال 48 ساعة وسيتم الكشف عن كافة التفاصيل وجدول المسابقة خلال تلك الساعات".

وواصل "هناك اجتماع مغلق خلال الساعات المقبلة من أجل مناقشة استمارة حضور الجماهير وإقرارها والبدء في خطوات عودة الجماهير للملاعب".

وصرح ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة والمدير التنفيذي لاتحاد الكرة أنه سيتم تطبيق حضور نسبة الـ15% خلال مواجهة الأهلي ضد الإسماعيلي في الجولة الأولى بالدوري المصري الممتاز.

وواصل "تنظيم المباراة من مسؤولية الأهلي باعتباره صاحب الأرض، وسيتم منحه 2000 تذكرة ويحصل الإسماعيلي على 200 تذكرة لتوزيعها على جماهيره".

وأكمل "في نفس الوقت سنعمل على انتهاء الموسم الجاري بوصول نسبة حضور الجماهير إلى 50% خلال الفترة المقبلة".

وكان اتحاد الكرة قد أجرى قرعة الدوري المصري في وقت سابق وأسفرت عن مواجهة الأهلي والإسماعيلي في الجولة الأولى. (طالع كل مباريات الجولة الأولى)

اقرأ أيضا:

مساعده لـ في الجول: كوبر وصف المنتخب بالجثة الهامدة؟ الأرجنتيني لم يسلم تقريره

اختر التشكيل المثالي لكأس العالم 2018

شارك برأيك واختر الأفضل في كأس العالم 2018

رغم هجوم مرتضى.. أيمن حافظ: الزمالك يخطط لتمديد عقد مصطفى فتحي

لينيكر: مبابي وحش المستقبل.. هو رونالدو التالي

محمود فايز لـ في الجول: كوبر لم يتعاقد مع بنما.. لديه عروض عربية وإفريقية ولاتينية

التعليقات