مساعده لـ في الجول: كوبر وصف المنتخب بالجثة الهامدة؟ الأرجنتيني لم يسلم تقريره

الأحد، 15 يوليه 2018 - 13:11

كتب : عاطف شادي

كوبر - مصر

نفى محمود فايز مساعد هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر أن يكون الأرجنتيني قد وصف المنتخب بـ"الجثة الهامدة" قبل توليه المسؤولية، في تقريره الذي يفترض أن يسلمه لاتحاد الكرة في الأيام المقبلة.

بل وشدد فايز، أن كوبر لم يسلم تقريره إلى الجبلاية حتى الآن.

وكانت تقارير صحفية قد قالت إن كوبر كتب في تقريره المقدم للجبلاية عن "أنه تسلم المنتخب المصري في عام 2015 جثة هامدة ونجح في إحيائه وحقق معه نجاحات هائلة ووصل نهائي أمم إفريقيا في الجابون 2016، بجانب بلوغ نهائيات كأس العالم في روسيا 2018 بعد غياب 28 عاما".

وقال فايز لـFilGoal.com: "أتعجب من هذا الكلام، لم يتقدم كوبر من الأساس بأي تقارير قبيل سفره ومغادرة القاهرة، وهناك دائما من يحاول تشويه صورة المدرب، ولا أتخيل أن تحدث البعض عن تفاصيل تقرير لم يرسل من الأساس أو يكتب بعد إلى اتحاد الكرة".

أضاف "كوبر قبل سفره طالبني بكتابة التقرير وإرساله للاتحاد، وأعكف حاليا على كتابته وسيكون بسيطا للغاية وشرح فترة الثلاث سنوات ونصف السنة الأخيرة وما حدث فيها، بجانب بعض الأمور الأخرى ومطالبة بالحفاظ على الفريق الحالي والبناء عليه للمستقبل وعدم هدمه تماما".

وأشار " لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يتعرض المدرب لإهانة المنتخب بهذه الطريقة".

وأكمل فايز "كوبر يعتز بشدة بالفترة التي تولى فيها تدريب المنتخب المصري، والتقرير لم يرسل من الأساس وهناك من يحاول تشويه صورة المدرب دائما من أجل أن يهاجمه الجماهير، رغم الإنجازات التي حققها مع الفريق".

وكان كوبر تولى قيادة منتخب مصر في عام 2015 ونجح في إعادة الفراعنة للتأهل إلى كأس أمم إفريقيا 2017 بعد غياب دام ثلاث نسخ ولكنه خسر النهائي أمام الكاميرون.

ونجح كوبر في قيادة منتخب مصر للتأهل لكأس العالم 2018 لينهي 28 عاما من الغياب عن المونديال ولكنه ودع البطولة من دور المجموعات بعدما لم يحصد أي نقطة.

وانتهى تعاقد كوبر مع الاتحاد المصري لكرة القدم رسميا عقب نهاية مشاركة الفراعنة في المونديال.

اقرأ أيضا

التشكيل المثالي لكأس العالم 2018

وكيله لـ في الجول: دجلة لن يمنح استغناء حسن للزمالك قبل استلام أموال الصفقة

مرتضى يوضح موقف طارق حامد وفتحي والشناوي وشيكابالا مع الزمالك.. ويهاجم فرج عامر

رغم هجوم مرتضى.. أيمن حافظ: الزمالك يخطط لتمديد عقد مصطفى فتحي

تقرير: رينار يقود الجزائر؟

التعليقات