الأهلي
أكد محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في الأهلي أن سعد سمير مدافع الفريق وقع بالفعل على عقود تجديده للقلعة الحمراء.
وقال يوسف لـFilGoal.com: "سعد سمير وقع على بياض لتجديد تعاقده مع الأهلي".
وأضاف "بالتأكيد سعد من أكثر اللاعبين التزاما في الفريق ويمتاز بالرجولة ولم يطلب أي شيء لتجديد تعاقده".
وشدد يوسف "كل ما تم نشره في الأيام السابقة ليس إلا شائعات وما يقال حول تمرد اللاعب لا أساس له من الصحة".
وأتم تصريحاته "الأهلي يحترم سعد سمير ويقدره كثيرا".
ويلعب سعد سمير البالغ من العمر 29 عاما في الفريق الأول للأهلي منذ عام 2009 وخرج للإعارة أكثر من مرة لأندية المصري البورسعيدي والمقاولون العرب.
وإجمالا لعب سعد مع الأهلي 193 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالهم 13 هدفا.
اقرأ أيضا:
بيان رسمي جديد من ريال مدريد بخصوص نيمار
رئيس وزراء كرواتيا: دول أوروبا الوسطى والشرقية تدعمنا في النهائي
كين.. الأسد يرحل عن روسيا رفقة الحذاء الذهبي؟
تشيلسي يطلب من برشلونة 200 مليون مقابل آزار
خالد مرتجي لـ في الجول: نثق في وعي جماهير الأهلي.. ونراهن عليهم
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الأهلي
مباشر كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. انطلاق المباراة بعد قليل