راكيتيتش: مدربنا فريد.. لا يعرف طعم النوم أحيانا

الجمعة، 13 يوليه 2018 - 19:19

كتب : وكالات

راكيتيتش - كرواتيا

(إفي): أكد لاعب وسط المنتخب الكرواتي، إيفان راكيتيتش، اليوم الجمعة أن النجاح الذي حققه المنتخب خلال مونديال روسيا 2018 لا يرجع فقط إلى اللاعبين والجهاز الفني للفريق، بل لـ4.5 مليون مواطن كرواتي ساندوهم في التحدي الكبير وهو محاولة الفوز بلقب تلك البطولة العالمية.

وأوضح لاعب فريق برشلونة الإسباني خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم بملعب (لوجنيكي)، وهو الملعب الذي سيستضيف المباراة النهائية بين كرواتيا وفرنسا، أن رغبة اللاعبين هي "العودة بالكأس إلى الديار" مؤكدا أن ذلك يتطلب "بعض التوفيق".

وقال راكيتيتش: "هذه هي أهم مباراة في حياتنا ونريد أن نغادر مرفوعي الرأس ونعلم أننا بذلنا أقصى مجهوداتنا، نريد العودة إلى الديار حاملين كأس البطولة".

وأضاف: "ستكون المباراة غاية في الصعوبة سواء على المستوى الدفاعي أو الهجوم، لذلك أهم شيء هو أن نتحلى بالتركيز، وسنحاول اللعب بطريقتنا ونتمنى أن نكون بالقوة الكافية للفوز بذلك اللقاء".

وصرح راكيتيتش: "نريد أن نظهر للعالم أجمع أن جميع اللاعبين -وليسوا من يشاركون فقط- على قلب رجل واحد، وسنقوم بكل ما هو ممكن على أرض الملعب لتحقيق فوز كبير لكرة القدم الكرواتية".

وبسؤاله عن سبب النجاح الذي قدمه "الناريون" خلال تلك البطولة، أشار اللاعب إلى أن "وحدة الفريق" و"الفخر" الذي يشعر به كل لاعب في كل مباراة يلعبها بقميص الفريق هو سبب ذلك النجاح، مؤكدا "نلعب كل مباراة بقناعة كبيرة وككتلة واحدة، فالعلاقة التي تربطنا ببلادنا خاصة للغاية".

وأشاد راكيتيتش بمدرب الفريق زلاتكو داليتش كثيرا حيث قال عنه: "إنه مدرب فريد، وما يريده في كل لحظة واضح جدا، فهو محترف للغاية ولا يترك أي شيء للصدفة، فهو لا ينام إذا كان ذلك ضروريا، إنه يستحق ما يحدث له، وأتمنى أن يقود المنتخب الوطني لسنوات عديدة أخرى".

واختتم اللاعب حديثه موضحا أن مع داليتش كرواتيا تسطر صفحتها الألمع في تاريخها، حيث نجحت في تخطي المركز الثالث الذي حققته في مونديال 1998 بفرنسا، وذلك مهما كانت نتيجة المباراة النهائية.

طالع أيضا:

تشكيل الزمالك – 3 تشكيلات مختلفة أمام الوصل على 3 أشواط

خبر في الجول – شيكابالا يبلغ الزمالك برغبته في الاستمرار.. وجلسة تحسم الأمر

إنفانتينو: مونديال قطر 2022 سيقام بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر

مرتضى: عقد رعاية الزمالك الجديد تخطى نصف مليار جنيه

إنجلترا مع ساوثجيت.. نقاط للبناء وأخرى للتطور

تحذير.. لا تتوج بالألقاب مع تشيلسي

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك