تقرير: سامباولي تجاهل لو سيلسو لأنه هزم ميسي في مباراة تنس طاولة

الجمعة، 13 يوليه 2018 - 18:02

كتب : زكي السعيد

ميسي - الأرجنتين - فرنسا

ذكرت صحيفة "كلارين" الأرجنتينية، أن خورخي سامباولي مدرب منتخب الأرجنتين، همّش الثنائي جيوفاني لو سيلسو وفيدريكو فازيو خلال كأس العالم 2018، بناء على طلب من ليونيل ميسي.

ليونيل ميسي

النادي : برشلونة

الصحيفة واسعة الانتشار ذكرت أن ميسي اعتبر فازيو نقطة ضعف دفاعية وطالب باستبعاده من التشكيلة الأساسية لراقصي التانجو، فيما كان سبب تجاهل لو سيلسو أكثر غرابة بحسب ما نقلت الصحيفة.

السبب يرجع إلى فوز لو سيلسو على ميسي في مباراة لتنس الطاولة خلال المعسكر الإعدادي، بجانب مراوغته بشكل مهين خلال التدريبات.

لو سيلسو (22 عاما) لاعب وسط باريس سان جيرمان ظهر في جميع مباريات الأرجنتين الودية الخمسة التي سبقت كأس العالم، خلال نوفمبر ومارس ومايو، إلا أنه لم يخض أي دقيقة في كأس العالم، واحد من 3 لاعبين فقط في قائمة الأرجنتين لم يخوضوا أي دقيقة بالبطولة.

أما فازيو (31 عاما) فلعب شوطا واحدا في البطولة، هو الأخير للأرجنتين في مواجهة فرنسا بديلا لماركوس روخو.

التقرير ذكر أن ميسي أظهر امتعاضه أيضا لسلوك سيباستيان بيكاسيسي أحد أعضاء الجهاز الفني الأرجنتيني، والذي اصطحبه جانبا خلال أحد التدريبات بمدينة مانشستر في وقت سابق، لتعديل بعض تحركاته، واضعا يده على كتف ميسي أثناء الحديث، وهي اللافتة التي أثارت غضب نجم برشلونة.

الأرجنتين ظهرت بشكل باهت في مشاركتها المونديالية، محققة الانتصار في مباراة واحدة، مقابل الخسارة في مباراتين، والتعادل بمباراة، لتودع من دور الـ16.

طالع أيضا:

تشكيل الزمالك – 3 تشكيلات مختلفة أمام الوصل على 3 أشواط

خبر في الجول – شيكابالا يبلغ الزمالك برغبته في الاستمرار.. وجلسة تحسم الأمر

إنفانتينو: مونديال قطر 2022 سيقام بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر

مرتضى: عقد رعاية الزمالك الجديد تخطى نصف مليار جنيه

إنجلترا مع ساوثجيت.. نقاط للبناء وأخرى للتطور

تحذير.. لا تتوج بالألقاب مع تشيلسي

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك