بافار: تلقيت عديد الركلات أمام أوروجواي.. وأطحنا بميسي وسواريز

الأحد، 08 يوليه 2018 - 13:20

كتب : زكي السعيد

بافار

ظهر بنجامين بافار لاعب منتخب فرنسا في مؤتمر صحفي اليوم الأحد بمقر إقامة الديوك، للحديث عن مواجهة بلجيكا في نصف نهائي كأس العالم 2018.

بافار سجل هدفا رائعا في شباك الأرجنتين بالدور ثمن النهائي، وساهم إجمالا في وصول بلاده إلى مرحلة متقدمة بمستويات مميزة ومفاجئة.

ظهير شتوتجارت أشاد بالمنافس القادم بلجيكا، لكنه ذكّر الصحفيين بأن فرنسا سبقت وأطاحت بمنتخبات تضم لاعبين كبار بالفعل: "ندرك أن بلجيكا منتخب عظيم، لعبنا أمام ميسي وسواريز، ولسنا خائفين من أي شخص، سنعمل على إيقافهم".

وعن المواجهة الصعبة أمام أوروجواي في ربع النهائي، قال: "تلقيت العديد من الركلات أمام أوروجواي، ولكني مقاتل، لعبت بساق واحدة، ولكني جاهز لمواجهة بلجيكا".

تيري هنري أسطورة كرة القدم الفرنسية متواجد في الجهاز الفني لمنتخب بلجيكا، مما سيكسب المواجهة مزيدا من الندية: "كان لاعبا عظيما، ولكن لن نهتم بذلك، سنعمل على تحقيق الانتصار".

وعن إيدن آزار نجم بلجيكا: "شاهدته من المدرجات عندما لعب في ليل، ولعبت مع أحد أشقائه، لا أعرف أكثر من ذلك، إنه لاعب عظيم للغاية".

هوجو لوريس قائد فرنسا قام بتصد مستحيل أمام رأسية مارتن كاسيريس وقت تقدم بلاده بهدف نظيف، وبافار امتلك كل كلمات الإشادة في حق حارس مرماه: "إنه قائدنا داخل وخارج الملعب، لم نشك في قدراته مطلقا، بل أنتم من شكك فيه، إنه يبرهن للجميع أنه حارس عظيم".

واعترف بافار باللجوء إلى الفيديو لدراسة آزار: "نستعمل الفيديو لتقييم اللاعبين، خصوصا آزار الذي يعد أحد أفضل اللاعبين، أستعمل الفيديو لمعرفة طريقة لعبه".

المدافع الشاب خاض 29 مباراة مع منتخب فرنسا في جميع الأعمار السنية، ولم يخسر مطلقا: "من دواعي سعادتي، آمل أن يصل الرقم إلى 31 مباراة حتى أتمكن من رفع كأس العالم".

التعليقات