مدرب كرواتيا: مودريتش يستحق جائزة أفضل لاعب في المونديال

الخميس، 12 يوليه 2018 - 22:09

كتب : FilGoal

هدف مودريتش في الأرجنتين

(إفي): أشاد زلاتكو داليتش، مدرب المنتخب الكرواتي، باللاعب لوكا مودريتش، والذي وصفه بأنه "رجل البطولة" وأنه يستحق جائزة أفضل لاعب في مونديال روسيا 2018.

وعلى الرغم من أن داليتش بذل جهدا في إظهار أن وحدة الفريق هي من أدت إلى هذا النجاح، إلا أنه لم يتوقف عن مدح لاعب الفريق الذي فاز على أرضية الملعب في مسابقة التكهنات مع كل من ميسي ورونالدو ونيمار.

وأوضح المدرب -الذي أكد أن مودريتش قد وصل لقمة مسيرته الكروية ويستحق جائزة الكرة الذهبية حتى وإن لم يفز بكأس العالم- "لنكن واقعيين، قبل المونديال كان المرشحون للفوز بجائزة أفضل لاعب هم رونالدو وميسي ونيمار ولكن مودريتش نجح في الفوز بها على أرضية الملعب، فهو رجل المسابقة وخصوصا بعد الموسم الكبير الذي قدمه مع ريال مدريد وفي دوري الأبطال".

ورأى المدرب اختلافا واضحا في الاهتمام الذي تحظى به منتخبات مثل الأرجنتين أو البرازيل لوجود لاعبيهما ميسي ونيمار عن الذي حظى به مودريتش قائد "الناريون"، موضحا "بالنسبة لي أرى أن ميسي هو أفضل لاعب في العالم وأن نيمار قريبا من ذلك، ولكن الفرق التي يتمحور أدائها على اللعب الفردي لبعض اللاعبين قد عادت لبلادها واستمرت الفرق الأخرى، وهذا هو الفارق، فخروج كل من ألمانيا أو الأرجنتين أظهر أن كرة القدم قد تطورت بشكل كبير وأنه بوجود أمر دفاعي وبعض التنظيم يمكنك أن يحقق النتائج المرجوة، فالفرق الأكثر ترابطا وتضامنا هي التي استمرت وتقدمت في البطولة، فكرواتيا امتلكت العديد من النجوم منذ عشر سنوات ولكن الفريق لم يكن مترابطا".

ويعد طرد اللاعب ماركو كالينيتش من معسكر المنتخب خلال المونديال هو المثل الأكثر توضيحا على وحدة الفريق، حيث قال داليتش "بالطبع ما حدث محزنا للغاية ولكن الأهم هو الفريق وليس الفرديات، ولذلك قد عاد اللاعب لمنزله".

اقرأ أيضا

آل الشيخ: طارق حامد وساسي في الزمالك.. والشناوي ومصطفى فتحي إلى بيراميدز

تعرف على صفقات بيراميدز التي تمت بشكل رسمي حتى الآن

خبر في الجول – طارق حامد يجتمع بمرتضى لحسم تجديده مع الزمالك

المصري يعلن عبر في الجول: أرسلنا عرضا رسميا لضم عمرو مرعي

فيفا يعلن تعيين بيتانا "الممثل" حكما لنهائي كأس العالم

التعليقات

قد ينال إعجابك