حسام حسن لـ في الجول: أريد الانتقال إلى بيراميدز من أجل المنتخب.. ولكن
الخميس، 12 يوليه 2018 - 18:21
كتب : أحمد شاكر
حسام حسن مهاجم سموحة بعد الطرد أمام الزمالك
قال حسام حسن لاعب سموحة أن بيراميدز تقدم بعرض إلى ناديه من أجل ضمه خلال الانتقالات الصيفية الجارية لكن إدارة الفريق السكندري رفضت.
وتحدث حسام حسن لـFilGoal.com قائلا: "بالفعل بيراميدز تقدم بعرض لضمي ولكن سموحة رفض، وبالنسبة لي لا توجد أي مشكلة لكنني أفضل الانتقال".
وأوضح "أي لاعب هدفه يكون الانتقال للأهلي أو الزمالك وأرى حاليا أن بيراميدز لديه تجربة متميزة ستكون رائعة خلال الموسم المقبل من الدوري وأرغب في المشاركة فيها".
وتابع حسام حسن "أؤمن أنه حال انتقالي إلى بيراميدز فإنه سيكون بوابتي للانضمام إلى منتخب مصر".
وأردف "عقدي ينتهي بنهاية الموسم المقبل وأريد الرحيل عن طريق النادي من أجل إفادته ماديا".
وبسؤاله هل يشعر بالضغب بسبب رفض سموحة عرض بيراميدز شدد "أؤكد أنه لا توجد أي مشكلة مع سموحة بسبب رفض انتقالي".
وأتم "إن أصروا على قرارهم فأنا لاعب ملتزم ولدي عقد مع الفريق وسأبذل قصارى جهدي مع الفريق ومع المدرب علي ماهر لتقديم موسم متميز".
وشارك حسام حسن مع سموحة في 123 مباراة سجل خلالهم 21 هدفا وصنع ثمانية أهداف.
طالع أيضا
طالع مميزات وعيوب أحداد مهاجم الزمالك الجديد
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا












سموحة