ساوثجيت: خوض كرواتيا أشواط إضافية 3 مرات متتالية؟ يعكس قوة الإرادة لدى لاعبيها

الخميس، 12 يوليه 2018 - 02:58

كتب : FilGoal

جاريث ساوثجيت

(إفي): أعرب جاريث ساوثجيت، المدير الفني لإنجلترا، عن شعوره بالألم والإحباط للخسارة أمام كرواتيا مساء الأربعاء في نصف نهائي مونديال روسيا بهدفين لواحد، ولكنه أبرز بأن فريقه، الذي لم يكن يرشحه أحد لبلوغ هذه المرحلة، اكتسب شخصية الفوز.

وقال ساوثجيت خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي شهدها ملعب (لوجنيكي) "الشعور بإحباط الخسارة أمر مؤلم للغاية".

ويرى صاحب الـ47 عاما إلى أن افتقاد لاعبيه للخبرة هو ما أثر عليهم، لاسيما بعد الهدف المبكر الذي سجلوه بعد 5 دقائق من صافرة البداية.

وأوضح "عانينا من الضغوط بطريقة لا إرادية. لعبنا بشكل طيب للغاية في الشوط الأول، وامتلكنا الكرة. كان يجب علينا تسجيل الهدف الثاني في تلك اللحظة. وفي الشوط الثاني، تغيرت الأمور، أعتقد بسبب نقس الخبرة لدينا".

فيما أثنى المدرب الإنجليزي على كرواتيا التي تمتلك "لاعبين ممتازين يمكنهم صناعة الفارق في المواقف الفردية"، ولديهم "خبرة كبيرة".

وأشار "هذه هي المرة الثالثة (تواليا) التي تلعب فيها كرواتيا مباراة من 120 دقيقة، وتفوز بها، وهذا يعكس قوة الإرادة لدى لاعبيها".

إلا أنه أعرب في الوقت ذاته عن شعوره بـ"الفخر الكبير" بلاعبيه، مذكرا بأنه "منذ 6 أشهر لم تكن الجماهير تؤمن في قدرتنا بالوصول لنصف النهائي".

وأتم "لقد اكتسبنا شخصية الفوز، ونريد أن نستمر في التواجد بهذه المرحلة، وفي النهائي. جئنا من بعيد، والجماهير أظهرت أنها فخورة بنا".

طالع أيضا

بيريسيتش ملكا لإنجلترا

بيراميدز: نطلب التعاقد مع طارق حامد

نيمار ومبابي وآزار.. أيهم الأقرب لخلافة رونالدو

عودة عمرو بركات

في مكان عامر حسين.. ماذا لو أقيمت جولات الدوري في يوم واحد؟

كم سيكون عدد الحضور الجماهيري في الملاعب المصرية؟

التعليقات

قد ينال إعجابك