مودريتش: سنتوج بالمونديال بفضل قوة واتحاد هذه المجموعة من اللاعبين

الخميس، 12 يوليه 2018 - 02:30

كتب : FilGoal

مودريتش - روسيا - كرواتيا

(إفي): اعتبر لوكا مودريتش، قائد منتخب كرواتيا، أن التأهل لنهائي المونديال للمرة الأولى في التاريخ هو "الإنجاز الأكبر في تاريخ الرياضة" في كرواتيا، وذلك عقب الفوز مساء الأربعاء في نصف نهائي مونديال روسيا 2018 على إنجلترا.

وتقدم (الأسود الثلاثة) بهدف مبكر بعد 5 دقائق من صافرة البداية بقدم كيران تريبيير، قبل أن يعدل إيفان بيريشيتش الكفة لكرواتيا في الدقيقة 68 من الشوط الثاني، ليلجأ الطرفان لشوطين إضافيين.

وفي الشوط الإضافي الثاني، أنهى المهاجم المخضرم ماريو ماندزوكيتش الأمور لصالح المنتخب البلقاني بهدف ثان في الدقيقة 109.

وأوضح لاعب ريال مدريد الإسباني في تصريحات عقب المباراة التي أقيمت على ملعب (لوجنيكي) بالعاصمة موسكو أنهم "سعداء وفخورين" بتحقيق هذا الإنجاز.

وأكد مودريتش أنهم تمكنوا مجددا من العودة في النتيجة وقلب الأمور لصالحهم، مثلما حدث في مباراة ربع النهائي أمام روسيا عندما كانوا متأخرين بهدف ثم تقدموا بهدفين، قبل أن تتعادل روسيا (2-2) في النهاية وتحسم كرواتيا الأمور في ركلات الترجيح (4-3).

وأشار "صنعنا الفرص اللازمة للتسجيل وكنا ندرك أن بإمكاننا تحقيق هذا الأمر. لقد عدنا مرتين في النتيجة"، بينما أبرز "الثقة" في قدرة فريقه على حصد اللقب في مباراة النهائي يوم الأحد بفضل "قوة واتحاد" هذه المجموعة.

وسيضرب رفاق مودريتش موعدا في النهائي يوم الأحد على نفس ملعب مباراة اليوم أمام فرنسا التي أطاحت أمس الثلاثاء ببلجيكا بهدف سجله مدافع برشلونة صامويل أومتيتي.

طالع أيضا

بيريسيتش ملكا لإنجلترا

بيراميدز: نطلب التعاقد مع طارق حامد

نيمار ومبابي وآزار.. أيهم الأقرب لخلافة رونالدو

عودة عمرو بركات

في مكان عامر حسين.. ماذا لو أقيمت جولات الدوري في يوم واحد؟

كم سيكون عدد الحضور الجماهيري في الملاعب المصرية؟

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك