كافو يدافع عن نيمار: لا يمكن التشكيك في كل ما قدمه بسبب 30 دقيقة

الأربعاء، 11 يوليه 2018 - 16:34

كتب : وكالات

نيمار

(إفي): اعتبر قائد المنتخب البرازيلي السابق، ماركوس إيفانجليستا دي موراليس "كافو"، أنه "من الظلم التشكيك في مسيرة نيمار بأكملها بسبب 30 دقيقة" في المباراة التي خسرها السيلساو أمام بلجيكا (2-1) في ربع نهائي مونديال روسيا 2018.

نيمار

النادي : الهلال

وأقر كافو الذي شارك مع أساطير أخرين للفيفا في مباراة بالساحة الحمراء بموسكو، بأن نيمار لم يستسلم كما توقع منه، لكنه أكد أن مهاجم باريس سان جيرمان يتعرض للظلم.

وقال اللاعب السابق الذي توج مع منتخب بلاده بمونديال 2002 "كلنا كنا نتوقع الكثير من النجم، لأن نيمار نجم وكنا ننتظر منه أشياء مختلفة داخل الملعب".

وأضاف "هذا أمر طبيعي ولذلك انصبت كل الانتقادات عليه بسبب كل ما حدث. لم نر الأداء المنتظر، كان أقل بعض الشيء مما توقعه الناس من نجم".

وعلى الرغم من ذلك، دافع كافو عن نيمار الذي أكد أنه "أفضل لاعب برازيلي خلال السنوات الأخيرة لكن من الظلم التشكيك في كل ما قدمه طوال مسيرته بسبب 30 دقيقة. هكذا هو المونديال، لا يرحم".

وأوضح "خلال التصيفات رأينا نيمار مرح ومختلف، لكنه شاب جيد وذكي وسيتعافى بالتأكيد".

على جانب آخر، أبرز اللاعب السابق أنه غير مندهش من غياب المنتخبات اللاتينية عن نصف نهائي مونديال روسيا 2018، وقال "بصراحة هذا ليس أمرا مقلقا، كان هذا سيناريو متوقعا بالنظر لما تشهده كرة القدم العالمية. الجميع أصبح يتمتع بجاهزية والمنتخبات التي تأهلت استحقت ذلك".

التعليقات
مقالات حرة