ماروتا يكشف: صفقة كانسيلو السبب في انضمام رونالدو إلى يوفنتوس

الأربعاء، 11 يوليه 2018 - 14:31

كتب : FilGoal

كريستيانو رونالدو - يوفنتوس

كشف جوسيبي ماروتا المدير التنفيذي ليوفنتوس عن أن صفقة جواو كانسيلو فتحت الباب أمام انضمام كريستيانو رونالدو إلى صفوف البيانكونيري.

كريستيانو رونالدو

النادي : يوفنتوس

الصفقة التي ظنها البعض دربا من الخيال تمت. وكريستيانو رونالدو أضاف إلى جوار لون قميصه الأبيض ألوانا سوداء (طالع التفاصيل).

يوفنتوس تعاقد مع البرتغالي كانسيلو قادما من فالنسيا وأثناء إنهاء اللمسات الأخيرة للصفقة التي كان فيها وكيله خورخي مينديز وهو نفس وكيل رونالدو ظهرت إمكان ضم صاروخ ماديرا.

وقال ماروتا في تصريحات صحفية: "كريستيانو كان أول من آمن بتلك الصفقة، لقد اختار يوفنتوس".

وأوضح "حينما أدركنا فرصة القيام بهذه الصفقة وجدنا دعما من حاملي أسهم النادي. الأمر كله بدأ من عند كانسيلو الذي يملك نفس وكيل كريستيانو".

وأضاف "نريد أن نُظهر سعادتنا الكبيرة ورضانا عن التعاقد مع رونالدو وقراره بالانضمام لنا. إنه سعيد باللعب لواحد من أكبر أندية أوروبا".

وأتم "لقد قرر رونالدو بالفعل أين سيعيش. في منزل جميل بوسط تورينو".

في السادس من يوليو علم FilGoal.com من مصدر رفض ذكر اسمه أن خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو قد تحدث مع يوفنتوس خلال الأسبوع الماضي من أجل خواو كانسيلو، وخلال تلك الجلسة عرض عليهم إمكانية ضم رونالدو.

دوري أبطال رونالدو

يوفنتوس الذي فاز في 2 من أصل 9 نهائيات دوري أبطال أوروبا خاضها في تاريخه، والذي خسر آخر 5 نهائيات لعبها، منها 2 في آخر 4 مواسم، بات يمتلك في صفوفه اللاعب الأنجح في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس الذي ودع دوري أبطال أوروبا 3 مرات على يد رونالدو، صار ممتلكا هذا السلاح الهجومي القاتل في صفوفه، لن تضطر جماهير يوفنتوس إلى التصفيق حسرةً أمام مقصيات رونالدو بعد الآن، بل بإمكانها الصراخ فرحا، والحلم بالبطولة الغائبة.

الأفضل في تاريخ مدريد

رونالدو (33 عاما) يعد الهداف التاريخي لريال مدريد برصيد 450 هدفا سجلها في 438 مباراة على مدار 9 أعوام منذ انضمامه إليه قادما من مانشستر يونايتد عام 2009 مقابل 94 مليون يورو.

صاروخ ماديرا ساهم في تتويج ريال مدريد بـ4 بطولات في دوري أبطال أوروبا، 2 دوري إسباني، 2 كأس ملك إسبانيا، 2 كأس سوبر إسباني، 2 كأس سوبر أوروبي، 3 كأس عالم للأندية.

كما توج رونالدو بالكرة الذهبية في 4 مناسبات أثناء تمثيله ريال مدريد، ليصل بكراته الذهبية إجمالا إلى 5.

التعليقات

قد ينال إعجابك