موظفو فيات يعلنون الإضراب بسبب صفقة رونالدو إلى يوفنتوس

الأربعاء، 11 يوليه 2018 - 14:26

كتب : FilGoal

رونالدو - يوفنتوس

أعلنت النقابة العمالية الإيطالية، أن موظفي شركة فيات للسيارات سيقومون بإضراب لمدة يومين بسبب صفقة انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس.

وكان يوفنتوس قد أعلن رسميا عن ضم رونالدو، أفضل لاعب في العالم في صفقة كلفت السيدة العجوز 105 مليون يورو بحسب التقارير.

وكانت التقارير الإيطالية، أكدت أن شركة اكسور المالكة ليوفنتوس، وأيضا لشركة فيات ستدفع جزء من صفقة انتقال رونالدو إلى يوفنتوس.

وقالت النقابة في بيانها "ليس من المقبول أن يقوم عمال شركتي فيات، وسي ان اتش بتضحيات اقتصادية ثم تقوم الشركة بإنفاق ملايين لضم لاعب، تم إخبارنا أكثر من مرة أن الأوقات الحالية صعبة من أجل الحصول على تأمينات اجتماعية وانتظرنا وصول موديلات جديدة من السيارات لم تأت".

وأضاف "وفي الوقت الذي شد فيه العمال وعائلاتهم الحزام أكثر، قررت الشركة في استثمار الكثير من الأموال لضم شخص واحد، على الشركة أن تستثمر أكثر في السيارات والتي تضمن مستقبل الآلاف من البشر بدلا من إثراء شخص واحد، هذا يجب أن يكون هدف الشركة، أن تضع مصلحة الموظفين أولا".

وتابع "إن لم يحدث ذلك فهو بسبب تفضيلهم لعالم كرة القدم والترفيه وأشياء أخرى، ولهذه الأسباب التي تم ذكرها مسبقا، تعلن النقابة العمالية الإضراب في شركة فيات من مساء الأحد 15 يوليو حتى الثلاثاء 17 يوليو".

التعليقات