كورتوا: حارس فرنسا كان مفتاح الفوز

الأربعاء، 11 يوليه 2018 - 03:08

كتب : FilGoal

فيلايني - لوريس - فرنسا - بلجيكا

(إفي): أعرب حارس مرمى المنتخب البلجيكي تيبو كورتوا عن حزنه للخسارة في نصف نهائي مونديال روسيا 2018 على يد منافس "لم يكن الأفضل وكان يقف خلف الكرة طوال اللقاء".

رأسية صامويل أومتيتي كانت كافية لفرنسا من أجل الانتصار على بلجيكا وانتظار الفائز من إنجلترا أمام كرواتيا في النهائي. (طالع التفاصيل)

وقال كورتوا "خسرنا أمام فريق لم يكن الأفضل. يحدث هذا أحيانا وحدث لإسبانيا أيضا. هناك فرق تبحث عن الكرة وأخرى تقف خلفها. يعرفون المشكلات التي عانينا منها خلال العامين الماضيين، المباريات المعقدة تكون أمام الفرق التي تنغلق على نفسها. رأينا في هذا اللقاء مهاجمين مثل جيرو وجريزمان على مبعدة 35 و40 مترا".

وأضاف كورتوا أنه رغم كل شيء فإن طريقة لعب فرنسا "مشروعة. قدمنا مباراة جميلة هجوميا رغم أننا أخفقنا في الأمتار الأخيرة. سجلوا هم هدفا من ركلة ركنية وهذا أمر مؤسف".

وتابع "إذا خسرت أمام منافس يتفوق عليك فإنك تهنئه لأنه كان أفضل منك. لكن ليس لدي هذا الإحساس رغم أنه في مرات أخرى لم أكن استحق الفوز وفزت. كل من يخسر نصف نهائي سيراوده نفس الشعور الذي يخالجني".

لكن كورتوا عاد وهنأ حارس مرمى المنافس الفرنسي هوجو لوريس على العمل الذي يقوم به خلال مونديال روسيا 2018 قائلا "نفذ تصديات جيدة. كان مفتاح الفوز هو التصدي الذي قام به في الشوط الأول لتسديدة توبي ألدرفايرلد. هو حارس رائع وهذا يصنع فارقا".

طالع أيضا

صيحة الديوك تخفي الشياطين

مدرب منتخب مصر – طلب من كيروش يُبعده عن قيادة الفراعنة

"الأشياء الجيدة تأتي لمن ينتظرها".. محرز إلى سيتي

لحظات استثنائية في مسيرة رونالدو مع ريال مدريد

صاعقة برق.. رونالدو إلى يوفنتوس

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك