مؤتمر ساوثجيت: لم أستمع لأغنية "كرة ستعود للوطن" منذ 20 عاما ونشبه فريق 1966

الثلاثاء، 10 يوليه 2018 - 18:41

كتب : FilGoal

ماجواير - إنجلترا - السويد

أكد جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا، أن فريقه لا يمتلك الخبرة الكبيرة لكنه مستمتع برحلته في المونديال وذلك قبل مواجهته المرتقبة أمام كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2018 بروسيا.

وصعد المنتخب الإنجليزي لنصف نهائي كأس العالم لأول مرة منذ 1990 بعد أن هزم المنتخب السويدي بثنائية نظيفة.

وقال ساوثجيت في مؤتمره الصحفي على هامش مباراة كرواتيا "كل اللاعبين متاحين والجميع في حالة جيدة، نعلم أن كرواتيا تعتمد على الاستحواذ وتعتمد على الجناحين وهم يشكلون خطورة كبيرة بعرضياتهم".

وأضاف "لكننا نمتلك لاعبين حققوا بطولات ولعبوا في مباريات نهائية، لينجارد وراشفورد حققا بطولة الدوري الأوروبي رغم صغر سنهما، يجب أن نحافظ على طبيعية الأشياء بقدر الإمكان وألا يؤثر شيء علينا".

وتابع "أسر اللاعبين حضروا إلى هنا لكن التحضيرات كانت كما هي، لا يجب أن نغير شيئا فقد قدمنا أفضل أداء لدينا في أخر مباراتين".

وواصل "لا أستغرب أن كرواتيا تعتبر رحيم ستيرلنج أحد مفاتيح اللعب، لو نظرنا لطريقة الهجوم لدينا فهو كان عامل مؤثر في ذلك، نحن سعداء جدا بما قدمه أمام السويد فهو كان تهديدا كبيرا لهم".

وتحدث ساوثجيت، عن أغنية "الأسود الثلاثة" أو كما تعرف أيضا بـ"كرة القدم ستعود لموطنها" التي أصبحت شعارا للجماهير الإنجليزية في هذه البطولة من جديد بعد أن صدرت لأول مرة قبل بطولة يورو 1996 الذي نظمتها إنجلترا.

وقال "هي أغنية لم أستطع أن أسمعها لمدة 20 عاما".

واستكمل "أشعر أن هذه المجموعة تشبه التي فازت بكأس العالم 1966، كانوا أكثر خبرة لكننا خططيا مثلهم، هم امتلكوا 6 قائدين في أنديتهم لكننا في تلك البطولة يتم تقديرنا مثلهم تماما، لا أتذكر بطولة 1966 لكننا نستمتع برحلتنا وكرة القدم ونحن واحد من أصغر الفرق سنا وخبرة ولا نعرف إلى أي مدى سنصل".

التعليقات