الإسماعيلي
وافقت إدارة نادي الإسماعيلي على انتقال كل من محمد أبو المجد "بوشا" وإسلا عبد النعيم لفريق طلائع الجيش بداية من الموسم المقبل.
وتقدم طلائع الجيش بعرض للتعاقد مع ثنائي الدراويش، ولذلك وافقت إدارة الإسماعيلي خاصة أن اللاعبان في فترة التجنيد.
ولم يعترض الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة خير الدين مضوي على رحيل بوشا وعبد النعيم خاصة أن الفريق لن يستفيد منهما لعدم قدرتهما على السفر خارج البلاد سواء في المعسكر الإعدادي أو في البطولة الإفريقية والعربية.
ويشارك الإسماعيلي في الموسم المقبل في دوري أبطال إفريقيا بعدما احتل المركز الثاني في الدوري المصري.
وأيضا يشارك في البطولة العربية للأندية.
اقرأ أيضا
كيف تغير العالم منذ الوصول الإنجليزي الأخير للمربع الذهبي
خبر في الجول – بيراميدز يقترب من ضم ثنائي المصري بـ50 مليون.. وموقف السعيد وشيكابالا
مؤمن زكريا: أقدر رغبة الأهلي.. مستمر مع الفريق
حسام حسن يهاجم اتحاد الكرة: حازم إمام يختار مدرب المنتخب؟ أطالب باستفتاء جماهيري وفني
صور في الجول – شيكابالا في جولة سياحية بالأقصر وأسوان وينتظم في معسكر الزمالك الخميس
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












الإسماعيلي