تقرير: نابولي يتحرك لضم بنزيمة بطلب من أنشيلوتي

الإثنين، 09 يوليه 2018 - 13:03

كتب : زكي السعيد

بنزيمة

يسعى نادي نابولي الإيطالي إلى تدعيم صفوفه للظهور بشكل أقوى في الموسم القادم مع مدربه الجديد كارلو أنشيلوتي، وكريم بنزيمة قد يكون خيارا ممتازا في خط الهجوم.

صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية ذكرت أن نادي الجنوب الإيطالي سيتقدم بعرض يبلغ 40 مليون يورو لإدارة ريال مدريد حتى تتخلى عن النجم الفرنسي.

رغبة أنشيلوتي في الاجتماع مجددا ببنزيمة تأكدت بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية التي ذكرت بأن المدرب الإيطالي تواجد في العاصمة الإسبانية مدريد لبعض الوقت خلال الأسبوع الماضي، والتقى بخوسيه أنخيل سانشيز المدير العام للنادي الملكي، والذي تجمعه معه علاقة وطيدة.

أنشيلوتي الذي أشرف على تدريب ريال مدريد ما بين عامي 2013 و2015، طلب بشكل مباشر من سانشيز استقدام بنزيمة وأشرف حكيمي لفريقه الجديد، والأخير قد لا يكون خيارا قائما مع الأنباء التي تفيد اقتراب انتقاله إلى بوروسيا دورتموند بالفعل.

صحيفة ماركا عادت وذكرت أن بنزيمة تواصل مع أنشيلوتي في وقت ما بمنتصف الموسم الماضي، وأخبره بعدم ممانعته العودة للعمل معه في المستقبل، إلا أن إنهائه الموسم بشكل مميز وتسجيله لهدف في نهائي دوري أبطال أوروبا قد غيّر فكرته وسيدفعه على الأرجح للاستمرار في ريال مدريد.

نابولي يعاني في مركز المهاجم الصريح منذ رحيل جونزالو إيجواين إلى يوفنتوس قبل موسمين، ومع إصابات البولندي أركاديوش ميليك المتعددة، اضطر المدرب السابق مارويتسيو ساري إلى الاعتماد على البلجيكي دريس ميرتنز كمهاجم وهمي.

بنزيمة (30 عاما) خاض 47 مباراة مع ريال مدريد في الموسم الماضي، ولم ينجح في التسجيل سوى 12 مرة، بالإضافة إلى صناعة 11 هدفا.

إلا أن المهاجم الفرنسي انتفض في نهاية الموسم، وسجل هدفين حاسمين في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ، قبل أن يسجل هدف فريقه الأول في النهائي أمام ليفربول والذي انتهى بفوز ريال مدريد 3-1.

اللاعب سيكون حاضرا منذ اليوم الأول في فترة الإعداد لريال مدريد، مع حقيقة أنه لم يخض منافسات كأس العالم مع بلاده فرنسا التي يغيب عن تمثيلها منذ قضية ابتزاز ماتيو فالبوينا.

اقرأ أيضا:

حسام حسن يهاجم اتحاد الكرة: حازم إمام يختار مدرب المنتخب؟ أطالب باستفتاء جماهيري وفني

صور في الجول – شيكابالا في جولة سياحية بأسوان وينتظم في معسكر الزمالك الخميس

رسميا - بيراميدز يعلن ضم علي جبر

مرتضى لـ طارق حامد: لن تنضم للمعسكر إلا بعد نهاية التحقيق

أسامة نبيه: سأصفي حساباتي.. لست ملاكا

طاهر أبو زيد: نعم لحسام حسن مدربا للمنتخب.. ولكن في مناخ أفضل

تقرير: باريس يطارد كوتينيو "لإسعاد نيمار".. وبرشلونة يلوّح بالشرط الجزائي

التعليقات