تقرير: باريس يطارد كوتينيو "لإسعاد نيمار".. وبرشلونة يلوّح بالشرط الجزائي

الإثنين، 09 يوليه 2018 - 10:39

كتب : زكي السعيد

كوتينيو

بعد أقل من عام على صفقة انتقال نيمار المدوية والأكبر في تاريخ كرة القدم، يعود باريس سان جيرمان ليظهر على ساحة التعاقدات العظمى، والهدف هذه المرة هو فيليبي كوتينيو.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، ذكرت أن النادي الفرنسي يسعى لضم كوتينيو لاعب برشلونة مقابل 270 مليون يورو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الصحيفة المقربة من برشلونة زعمت أن تلك الخطوة تهدف في الأساس لإسعاد نيمار دا سيلفا نجم الفريق الذي تجمعه علاقة صداقة وطيدة بكوتينيو منذ الطفولة، ويزامله في المنتخب البرازيلي.

نيمار الذي حضر إلى باريس مقابل 222 مليون يورو كانت قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة، لا يشعر بالسعادة في العاصمة الفرنسية وفقا لعديد التقارير، وريال مدريد في المقابل يراه بديلا محتملا للنجم كريستيانو رونالدو الذي اقترب رحيله، بالرغم من نفي النادي الأخير في بيان رسمي لأي مفاوضات مع اللاعب البرازيلي.

على صعيد متصل، فكوتينيو الذي حضر إلى برشلونة قادما من ليفربول بيناير الماضي مقابل 150 مليون يورو، يمتلك شرطا جزائيا في عقده يصل إلى 400 مليون يورو، ومع حقيقة توتر العلاقة بين إدارة برشلونة وإدارة باريس، فالجلوس على طاولة المفاوضات قد لا يكون واردا.

مصدر من داخل نادي برشلونة أخبر صحيفة موندو ديبورتيفو نصا "كوتينيو ليس للبيع" مما يعني حتمية دفع الشرط الجزائي كاملا في حال رغبة التعاقد معه.

كوتينيو (26 عاما) لعب 22 مباراة مع برشلونة منذ حضوره في الشتاء الماضي، وسجل 10 أهداف، كما صنع 6 أهداف، مساهما في تتويج الكتلان بثنائية الدوري والكأس.

لاعب الوسط البرازيلي تألق مع منتخب بلاده في كأس العالم 2018، إذ سجل هدفين وصنع مثلهما، إلا أنه لم يمكن تجنيب المنتخب اللاتيني الخروج من الدور ربع النهائي أمام بلجيكا.

اقرأ أيضا

رسميا - بيراميدز يعلن ضم علي جبر

أسامة نبيه: هذا ما حدث مع حسام غالي.. ورسالة صلاح بعد جروزني "الموضوع شكله كبير"

خبر في الجول – طارق حامد يتفق مع جروس على الانضمام لمعسكر الزمالك.. وخطوة منتظرة

مرتضى لـ طارق حامد: لن تنضم للمعسكر إلا بعد نهاية التحقيق

أسامة نبيه: سأصفي حساباتي.. لست ملاكا

كوليبالي لـ في الجول: سني كبير؟ انظروا لوائل جمعة.. والأهلي حلم كل لاعبي إفريقيا

الأهلي لـ في الجول: برج العرب يستضيف مواجهة تاونشيب.. سنحاول زيادة عدد الجماهير

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك