لوكاكو: هنري هو الشخص الوحيد في العالم الذي ينظر للكرة من نفس منظوري لها

الأحد، 08 يوليه 2018 - 22:30

كتب : FilGoal

لوكاكو - ميراندا - البرازيل - بلجيكا

(إفي): يعتقد روميلو لوكاكو مهاجم منتخب بلجيكا أنه ينظر لكرة القدم من نفس منظور الغزال الفرنسي تييري هنري.

وما زاد من توهج المهاجم الشاب هو جلوس الإسباني روبرتو مارتينيز على مقعد المدير الفني لـ"الشياطين الحمر". لم يكن غريبا بالنسبة للوكاكو حيث عملا سويا من قبل في إيفرتون، إلى جانب مساعده النجم الفرنسي وبطل العالم مع "الديوك" في 1998 ، تييري هنري.

ويقول لوكاكو في حديثه عن "الغزال الأسمر" وأسطورة الهجوم في فرنسا "أتذكر عندما كنت صغيرا لم نكن نمتلك تليفزيون، ولهذا لم أشاهده عندما كان يلعب. ولكن على النقيض الآن، فأنا أتعلم منه يوميا في المنتخب الوطني. أنا محظوظ لأنني أتدرب مع أسطورة".

ويضيف "دائما ما يوجه لي النصائح حول كيفية كسب المساحة كما كان يفعل. أعتقد أن تييري هو الشخص الوحيد في العالم الذي ينظر لكرة القدم من نفس منظوري لها. نتحدث في كل شيء، حتى عن دوري الدرجة الثانية في ألمانيا".

وسيجد هنري، نجم أرسنال الإنجليزي وبرشلونة الإسباني سابقا، نفسه في حيرة من أمره يوم الثلاثاء المقبل عندما يجمعه ملعب (سانت بطرسبرج) بمنتخب بلاده ولكن هذه المرة ضده ومن خارج الخطوط.

وإذا ما أتت نصائح هنري للوكاكو ثمارها، فستجد كتيبة ديدييه ديشامب نفسها خارج المونديال ويضيع بذلك حلم إضافة النجمة الثانية على قميصها، بينما سيسير المهاجم الشاب على نهج أسطورة حصد كل شيء خلال مسيرته الكروية.

اقرأ أيضا

ناجي: الشناوي كان سيلعب لقاء السعودية في حالة واحدة.. والحضري شارك عن قناعة

الأهلي يحدد موعد جلسته مع ممثلي صلة (مصر) لحسم ملف الرعاية

رسميا – باولينيو يعود إلى جوانجزو على سبيل الإعارة

أحمد ناجي: تجربة بيكفورد مثل محمد الشناوي

لجنة الحكام لـ في الجول: لن نطبق حكم الفيديو.. ولدينا وجوه جديدة الموسم المقبل

محلل أداء إنجليزي ومترجم سعودي ينضمان لجهاز جروس في الزمالك رسميا

التعليقات