تشيرشيف: انتهت حكاية خرافية لروسيا في كأس العالم

الأحد، 08 يوليه 2018 - 02:42

كتب : وكالات

تشيريشيف - روسيا - كرواتيا

(إفي): أعرب دينيس تشيريشيف، لاعب منتخب روسيا، عن شعوره بـ"حزن كبير" لانتهاء "الحكاية الخرافية" لروسيا في المونديال وذلك بعد السقوط بركلات الترجيح (4-3) على يد كرواتيا الليلة في دور الثمانية.

وعلى ملعب (فيشت الأولمبي)، انتهى اللقاء في شوطيه الأصليين والإضافيين بتعادل إيجابي (2-2)، قبل أن تبتسم ركلات الترجيح لمنتخب كرواتيا بنتيجة (4-3)، وتدفعه للدور نصف النهائي للمرة الثانية في تاريخه.

وسيضرب المنتخب البلقاني موعدا في المربع الذهبي يوم الأربعاء المقبل مع إنجلترا، التي أطاحت بالسويد بثنائية نظيفة، على ملعب (لوجنيكي).

وقال تشيريشيف في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة "الأمر قاسي للغاية. نشعر بحزن كبير بنهاية حكاية خرافية لبلادنا. لم نستطع الفوز. سنعود لديارنا".

كما أكد اللاعب، الذي افتتح باب التسجيل في اللقاء بتسديدة رائعة، أن الجميع في روسيا بذل "أقصى ما لديه" أمام كرواتيا. "ركلات الترجيح مثل اليانصيب. فزنا بها على إسبانيا، ولكن اليوم لا".

وأشار لاعب فياريال الإسباني، الذي قدم بطولة رائعة شهدت تسجيله لأربعة أهداف، إلى أن الأهم بالنسبة له هو فوز الفريق. "تسجيل أربعة أهداف أمر جيد بالنسبة لي، ولكنه لا يعني شيئا إذا لم يستمر الفريق في البطولة".

يذكر أن هذه هي المرة الرابعة التي تتوقف فيها مسيرة "الدب" الروسي في المونديال عند ربع النهائي، حيث كانت المرات الثلاث السابقة (1958 بالسويد و1962 بتشيلي و1970 بالمكسيك) تحت علم الاتحاد السوفييتي.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك