خاص نائب رئيس اتحاد السلة لـ في الجول: نعتذر للجمهور عن الضغط.. كأس العالم هدفنا

الأحد، 01 يوليه 2018 - 23:18

كتب : جهاد عرابي

محمد عبد المطلب

اعتذر محمد عبد المطلب نائب رئيس اتحاد كرة السلة عن "الضغط الذي وضعه المنتخب على الجمهور، وحسم التأهل للمرحلة الأخيرة من التصفيات في المباراة الأخيرة".

وقال عبد المطلب لـFilGoal.com: "الفترة القادمة سوف تشهد الكثير من التغييرات التي سيتقبلها الجميع فهدفنا واضح وهو التأهل لكأس العالم الذي تأهلنا له في ٢٠١٤، والفترة الأخيرة شهدت قلة تركيز من البعض ولم تسر فترة الإعداد بشكل جيد وهذا ما سبب الظهور الأقل من المتوقع المنتخب".

وأردف "مجموعتنا ستضم تونس والكاميرون وتشاد ونثق في قدرة لاعبينا على الفوز بالثلاث مباريات وننتظر مباراة كبيرة في الديربي العربي مع تونس".

وأكمل "عبد النادر علي لاعب بوسطن سيلتيكس الأمريكي في دوري المحترفين الـ NBA تعرض للإصابة وهذا سبب عدم مشاركته مع المنتخب في التصفيات التي كان متحمس لها جدا وفي حالة تأهلنا لكأس العالم سيشارك معنا".

وشدد "لم أشك في قدرة لاعبينا على الفوز اليوم فهذا المتوقع عكس المبارتين السابقتين وتوقعت هذا المستوى من الكونغو بعد اكتمال صفوف الفريق بالمحترفين في هذه المرحلة".

فاز منتخب مصر لكرة السلة على نظيره المغربي في ختام الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بالصين العام المقبل.

وانتصر الفراعنة 59-53، ليعوضوا خسارتين أمام الكونغو وأنجولا، ويتأهلوا كثاني للمجموعة التي تصدرتها أنجولا بـ10 نقاط.

أما المغرب، فتأهل أيضا فيما خرجت الكونغو خالية الوفاض.

وبذلك، تأهل منتخب مصر ضمن 12 منتخبا يتم تقسيمهم إلى مجموعتين في سبتمبر المقبل.

ويتأهل أول وثان كل مجموعة إلى كأس العالم، رفقة أفضل ثالث من المجموعتين.

التعليقات

قد ينال إعجابك