مؤيد العجان - الزمالك - إنبي
وجه المدافع السوري مؤيد العجان لاعب الزمالك، الشكر إلى مرتضى منصور رئيس النادي، بسبب وقوف المجلس بجواره في وقت إصابته بالرباط الصليبي.
وأضاف في تصريحات لبرنامج المدرج عبر قناة "DMC": "أنهيت كافة الامور مع الزمالك، لم يقصروا معي وقت الإصابة، وقمت بفسخ العقد بشكل رسمي".
أوضح "أمتلك الآن بعض العروض داخل وخارج مصر، ولكني أميل إلى استمرار مشواري بالدوري المصري لاستعادة اسمي، فالموسم الماضي لم أكن موفقا بالشكل المطلوب".
وأردف العجان قائلا: "التوفيق لم يحالف فريق الزمالك في الموسم الماضي، وهذا سبب خسارة الدوري، كنا نقدم مباريات جيدة للغاية ولكن لا نفوز في النهاية".
اقرأ أيضا
الدب الروسي ينحر عنق الثور الإسباني
كارتيرون: قررنا ضم مؤمن زكريا للقائمة الإفريقية
كورييرو ديللو سبورت: بارما يحجز رحلة الطيران لتريزيجيه "توأم صلاح" تمهيدا للانضمام الرسمي
بيراميدز يخاطب اللجنة الأوليمبية لتوضيح صحة موقفه في استخدام اسم الأهرام
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











