الأسيوطي: تركي آل الشيخ دفع أموالا للأهلي والزمالك ويدعم بيراميدز.. هذا ليس غسيل أموال
الأحد، 01 يوليه 2018 - 00:59
كتب : محرر في الجول
تركي آل الشيخ
نفى محمود الأسيوطي مالك نادي الأسيوطي سابقا والذي تحول إلى بيراميدز أن يكون تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية مالك النادي الجديد.
وقال الأسيوطي لقناة "dmc sports": "عملية البيع شهدت استثمارا في صالح الدولة والكرة المصرية، لأنه يضخ عملة صعبة للبلد وكتب التاريخ ستذكر تجربة الأسيوطي باعتبارها الأولى في الشرق الأوسط".
واستدرك "هذا ليس غسيلا للأموال، والسعودية لا تحتاج أن تغسل أموالها".
ثم أضاف "المستشار تركي آل الشيخ داعم للرياضة في مصر بصفة منصبه في السعودية، ودفع أموالا للأهلي والزمالك".
وأكمل "هو أيضا داعم قوي لنادي بيراميدز".
وأشار الأسيوطي إلى أن شركة صله السعودية هي من تفاوضت لشراء النادي. ( اقرأ تصريحاته )
كان نادي الأهرام أعلن عن ميلاده في مؤتمر صحفي يوم الخميس الماضي، دون الكشف عن مالك النادي.
ويتولى البرازيلي ألبيرتو ڤالنتيم القيادة الفنية لنادي الأهرام مع تواجد حسام البدري كرئيس لجهاز العمل وأحمد حسن كمتحدث رسمي للنادي.
بينما يتولى هادي خشبة مسؤولية مدير الكرة في النادي.
طالع أيضا
19 لاعبا في قائمة الأهلي الأولى للموسم الجديد
خبر في الجول – مدرب منتخب مصر مؤجل انتظارا لرينار
لافولبي.. ملهم جوارديولا الذي لا يصافح خصومه
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












بيراميدز