مؤتمر #في_روسيا - إييرو: تشكيل إسبانيا؟ سأختار 11 مقاتلا ضد روسيا

السبت، 30 يونيو 2018 - 22:44

كتب : محرر في الجول

فيرناندو إييرو

(إفي): وجه فرناندو إييرو المدير الفني لمنتخب إسبانيا، رسالة تفاؤل عشية مواجهة روسيا في ثمن نهائي كأس العالم حيث أكد أنه يمتلك "الكثير من الأسباب التي تدفعه للتفاؤل"، وأنه "سيختار التشكيل الذي سيقاتل لاستمرار إسبانيا في المونديال".

وصرح إييرو خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة التي يحتضنها ملعب (لوجنيكي) "جميع الأمور واضحة بالنسبة لنا ولا ننظر للخلف. تخطينا ثلاث مباريات ونحن بصدد الرابعة لا نفكر فيما حدث أمام صاحبة الأرض أو ما عشته كلاعب منذ 12 عاما. الأهم هو الغد وباقي التفاصيل".

وأضاف "نلعب أمام مستضيف البطولة والذي سيحظى بدعم جماهيري كبير مثلما حدث مع المغرب. ولكننا سنلعب بدعم 12 مليون إسباني خلفنا سيشاهدون المباراة عبر الشاشات وأتمنى أن تأتي أعداد كبيرة للملعب".

وتابع "الجميع في حالة تركيز ونمتلك عناصر جيدة للغاية وسنبذل قصارى جهدنا. سأختار التشكيل الذي سيقاتل لاستمرار إسبانيا في المونديال".

ورفض إييرو الكشف عن ملامح التشكيل الأساسي، واكتفى بالقول إن أي "11 لاعبا" سيكونوا جاهزين للمشاركة، بينما أكد فقط تواجد ديفيد دي خيا في حراسة المرمى، ودييجو كوستا في الهجوم.

وحول منافسه في مباراة الغد المنتخب الروسي، أبرز المستوى الذي قدمه في أول مباراتين (أمام السعودية ومصر)، و"الجانب البدني" المتميز، فضلا عن خطورته في "الكرات الثابتة"، بالإضافة للميزة الأكبر وهي اللعب أمام جماهيره.

طالع أيضا

فرنسا تذبح الأرجنتين

19 لاعبا في قائمة الأهلي الأولى للموسم الجديد

خبر في الجول – مدرب منتخب مصر مؤجل انتظارا لرينار

لافولبي.. ملهم جوارديولا الذي لا يصافح خصومه

تقرير مغربي: 3 أمور تحسم مستقبل رينار بعد رسالته الغامضة

29 لاعبا في قائمة الزمالك الأولى بدون حفني والصفقات الجديدة

التعليقات