الإسماعيلي
من المنتظر أن يرسل الإسماعيلي قائمته الأولية إلى اتحاد كرة القدم المصري غدا السبت، والتي ستمثل الفريق في الموسم الجديد.
وتضم القائمة الأولية اللاعبين الذين تواجدوا مع الإسماعيلي في الموسم الماضي، مع انتظار قيد اللاعبين المنتدبين في سوق الانتقالات الصيفية الحالية في وقت لاحق.
ورحل عن صفوف الإسماعيلي كلا من دييجو كالديرون للفيصلي السعودي، إبراهيم حسن وبهاء مجدي للزمالك، محمد فتحي للأهرام، أحمد دويدار لحرس الحدود، أسامة كاجو لسيراميكا، مع إعارة محمد عواد للوحدة السعودي.
وجاءت القائمة كالآتي:
حراسة المرمى: محمد مجدي – محمد فوزي
الدفاع: باهر المحمدي – أحمد علي – محمود متولي – ريتشارد بافور – محمد هاشم
الوسط: حسني عبد ربه – عماد حمدي – إبراهيم عبد الخالق – عمر الوحش – نادر رمضان – إسلام عبد النعيم – كريم بامبو – محمد أبو المجد بوشا
الهجوم: شكري نجيب
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الإسماعيلي