لاعب روسيا السابق: إسبانيا فريق جيد للغاية.. وما حققه منتخبنا أمر مميز

الجمعة، 29 يونيو 2018 - 17:35

كتب : وكالات

مصر - روسيا - مروان محسن

(إفي): نفى اللاعب الروسي السابق ألكسندر موستوفوي، اليوم أن منتخب إسبانيا سيصل إلى مباراة ثمن النهائي أمام روسيا وهي في حالة مذرية، بعدما فاز في مواجهة واحدة وتعادل في اثنتين بدور المجموعات.

وفي تصريحات لـ(إفي)، قال موستوفوي: "أرى إسبانيا كما هو الحال دائما في حالة جيدة للغاية، سنرى ما إذا كان هناك فريق آخر قادر على تسجيل ثلاثة أهداف في شباك البرتغال".

وتابع "إسبانيا تلعب بشكل جيد للغاية، ما يحدث أن الفرق الأخرى تلعب بشكل دفاعي أكثر".

وانتقد موستوفوي، الذي يعلق على مباريات المونديال في التلفزيون الروسي، من يعتبرون أن الفرق التي تقضي 90 دقيقة في الدفاع "تلعب بشكل جيد" وأن من تهاجم بشكل دائم دون تسجيل أهداف تلعب بشكل سيء.

وذكر اللاعب السابق في صفوف سيلتا فيجو أن "الذين يلعبون بشكل جيد هم أولئك الذين يحاولون لعب كرة القدم".

وقال اللاعب الذي شارك فقط في مونديال 1994 أعتقد أن الفضيحة الناجمة عن إقالة المدرب السابق لمنتخب "لا روخا" جوليان لوبيتيجي باتت منتهية.

وتابع "لا أرى الآن أي أحد يتحدث عن لوبيتيجي.. فرناندو هييرو الآن قائد الماتادور، منح 25 عاما لكرة القدم ولعب في صفوف ريال مدريد والمنتخب".

وحول أداء منتخب روسيا، ذكر المعلق أن الهزيمة التي مني بها "الدب الروسي" أمام أوروجواي في آخر جولة بدور المجموعات كانت "مؤلمة بعض الشيء".

ويرى موستوفوي أن الوصول إلى الدور ثمن النهائي "نتيجة جيدة" لمنتخب البلد المضيف.

وحول المواجهة المرتقبة الأحد بين إسبانيا وروسيا، قال اللاعب السابق، بما أن المباراة ستقام على استاد لوجنيكي "المبهر" وأن 70 ألف مشجع سيدعمون روسيا "أعتقد أنه لن يكون هناك مرشح أوفر حظا للفوز في اللقاء".

التعليقات