لاعب المكسيك يهاجم نيمار بسبب "التمثيل"

الجمعة، 29 يونيو 2018 - 16:48

كتب : FilGoal

حكم الفيديو يلغي ركلة جزاء لنيمار

(إفي): انتقد لاعب منتخب المكسيك لكرة القدم، أندريس جواردادو المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي اعتبر أنه يحب "المغالاة في احتساب الأخطاء ويصطنع السقوط كثيرا"، مشيرا إلى أن التعامل مع هذه السلوكيات في أيدي التحكيم والاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وأكد لاعب وسط ريال بيتيس في مؤتمر صحفي قبل أيام من مواجهة البرازيل المقررة الإثنين المقبل في ثمن نهائي مونديال روسيا 2018 "كلنا نعرف نيمار، لكن ليس لي أو لزملائي أن نحكم عليه، بل هذا أمر يعود للحكام والفيفا، وفي وجود تقنية حكم الفيديو المساعد الآن يجب أن يروا أسلوبه في اللعب ومعرفة كيفية التعامل معه".

وأوضح "نعلم أنه يحب المغالاة في احتساب الأخطاء ويصطنع السقوط، لكن هذا هو أسلوب لعبه ومن يتعين عليه التعامل مع هذا الأمر هو الحكم وليس نحن".

وعلى الرغم من أن المكسيك لم تفز مطلقا على البرازيل في مونديال، أبرز جواردادو أن "الإحصائيات لا تلعب"، مذكرا بأن منتخب "التري" فاز على ألمانيا، بطلة العالم، بهدف نظيف في الجولة الأولى من دور المجموعات.

وأكد اللاعب صاحب الـ31 عاما أن فريقه متحمس لملاقاة منتخب السامبا، متساءلا "وهل يوجد محفز أكبر من لعب مباراة حياتنا أمام بطلة العالم خمس مرات؟".

التعليقات