مدرب اليابان: تأهلنا مستحق.. وجاهزون لأي منافس

الخميس، 28 يونيو 2018 - 22:37

كتب : FilGoal

اليابان - بولندا

(إفي): اعتبر أكيرا نيشينو، المدير الفني لمنتخب اليابان، أن منتخب بلاده استحق التأهل للدور ثمن النهائي بمونديال روسيا وذلك على الرغم من خسارته اليوم أمام بولندا بهدف نظيف في ختام الدور الأول بالمجموعة الثامنة.

وقال نيشينو في تصريحات عقب المباراة، بعد تأهل "الساموراي" لثمن النهائي بأفضلية اللعب النظيف على حساب السنغال بعد تساوي المنتخبين في كل شيء، "استحقينا التأهل".

وأقر المدرب الياباني بأنه أعطى تعليمات للاعبيه بتهدئة نسق اللعب على الرغم من التأخر أمام بولندا بهدف، مع عدم تسجيل المنتخب السنغالي في شباك كولومبيا في المباراة الأخرى بالمجموعة.

وأوضح "اخترت الحفاظ على هذه النتيجة وكان لدي ثقة في انتهاء المباراة الأخرى بفوز كولومبيا. موقفنا بالمجموعة هو ما أجبرني على اتخاذ هذا القرار، واللاعبين نفذوا التعليمات تماما. لا أحب اللعب بهذه الطريقة، لأني مدرب أفضل اللعب الهجومي".

وأكد صاحب الـ63 عاما أنه لا يشغل باله بمنافسة في ثمن النهائي (إنجلترا أو بلجيكا) لأن لاعبيه سيكونوا "أقوى على المستوى الذهني".

تصريحات مدرب اليابان جاءت قبل نهاية لقاء إنجلترا وبلجيكا الذي انتهى بفوز الشياطين الحمر وتأهلهم كمتصدر لملاقاة الكومبيوتر الياباني يوم الاثنين على ملعب (روستوف أرينا).

طالع أيضا

ماذا تغير في الكرة المصرية أثناء مشاركة المنتخب في كأس العالم

ظاهرة تحدث لأول مرة في تاريخ كأس العالم

رقم سلبي لإفريقيا في المونديال لأول مرة منذ 36 عاما

أبو ريدة لـ في الجول: لا يوجد آلية للحد من مصروفات أي ناد

بالصور – عبد الله السعيد يرد 40 مليون جنيه للزمالك

مؤسسة الأهرام لـ في الجول: نرفض استخدام اسمنا في النادي الجديد.. واتخذنا الإجراءات القانونية

التعليقات
قد ينال إعجابك