أسباس: سأقول لابني بكل فخر إن والدك سجل هدفا في المونديال

الخميس، 28 يونيو 2018 - 20:31

كتب : FilGoal

ياجو أسباس لقطة تسجيله لهدف تعادل إسبانيا ضد المغرب

(إفي): أعرب إياجو أسباس لاعب منتخب إسبانيا عن شعوره بالفخر الكبير بهدف التعادل الذي سجله لإسبانيا أمام المغرب وسمح لفريقه بالتأهل لثمن نهائي مونديال روسيا 2018 كمتصدر للمجموعة الثانية، مبرزا "سأقول لابني إن والدك سجل هدفا في المونديال".

وفي مقابلة مع (إفي)، أبرز لاعب سيلتا فيجو أن هذا الهدف الذي اعتبره البعض الأهم في مسيرته الكروية، "ربما يكون واحدا من بين أجمل الأهداف التي سجلتها، على الرغم من أنه ليس الأفضل لي، لكنه بالتأكيد لاقى صدى واسعا كونه جاء في المونديال".

وردا على سؤاله حول شعوره كلاعب من سيلتا فيجو يصل لهذه البطولة ويسجل في وجود أسرته بالمدرجات، أبرز أسباس "كان تحد. نعلم مدى صعوبة أن يصل لاعب مثلي من فريق متواضع مقارنة بأندية مثل ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، لمونديال وأن أسجل هدفي الأول في هذه البطولة".

وأبرز "كانت هذه أول مباراة تأتي لها أسرتي لمشاهدتي، لا سيما رفيقتي وابني الذي استكمل عامين للتو، لكن في المستقبل سأستطيع أن أقول له إن والدك سجل هدافا في المونديال".

وعن أداء منتخب إسبانيا في دور المجموعات الذي تعادلت فيه أمام البرتغال 3-3 ثم فازت بشق الأنفس على إيران بهدف نظيف قبل أن تتعادل مجددا أمام المغرب 2-2، أشار أسباس إلى أن "الخصوم مستعدون بشكل كبير. هناك تكافؤ كبير في هذا المونديال".

وأردف "لقد ودعت بطلة النسخة الماضية (ألمانيا) البطولة من دور المجموعات وهناك العديد من الفرق التي اعتبرها الجميع مرشحة للفوز لكنها واجهت أيضا صعوبات.. كل ما في الأمر هو أن بعض الجماهير تريدنا أن نفوز بثلاثية نظيفة في كل مباراة نخوضها لكن الخصوم مستعدة بشكل كبير".

وحول زميله في خط الهجوم، دييجو كوستا، أكد مهاجم سيلتا فيجو "أستطيع التوافق جيدا مع كل زملائي. دييجو يتمتع بقدرات هائلة وحين يجتمع لاعبين جيدين معا يمكنهم التواصل على أرض الملعب".

وأضاف "نحن مختلفين. رودريجو مورينو يتحرك بشكل جيد جدا ودييجو مهاجم مرعب بالنسبة لمدافعي الخصم وإلى جانبه أستطيع العمل بشكل جيد داخل المساحات".

وعن المنتخب الروسي، خصم إسبانيا في ثمن النهائي، أبرز أسباس أن صاحب الضيافة "يحظى بلاعبين جيدين ...كما أن الفريق يحظى بدعم الجماهير على أرضه".

وعن حلمه في المونديال، أكد أسباس "حلمي هو أن نرفع الكأس، لا يوجد بديل آخر. وإذا تمكنت أيضا من الحصول على دقائق لعب وسجلت أهداف، سيكون هذا أفضل بالتأكيد".

طالع أيضا

ماذا تغير في الكرة المصرية أثناء مشاركة المنتخب في كأس العالم

ظاهرة تحدث لأول مرة في تاريخ كأس العالم

رقم سلبي لإفريقيا في المونديال لأول مرة منذ 36 عاما

أبو ريدة لـ في الجول: لا يوجد آلية للحد من مصروفات أي ناد

بالصور – عبد الله السعيد يرد 40 مليون جنيه للزمالك

مؤسسة الأهرام لـ في الجول: نرفض استخدام اسمنا في النادي الجديد.. واتخذنا الإجراءات القانونية

التعليقات
قد ينال إعجابك