مران الأهلي – إصابة عاشور والشيخ.. وتأهيل باسم علي
الخميس، 28 يونيو 2018 - 19:25
كتب : حسام نور الدين
الأهلي - الفيصلي الأردني
عاد لاعبو الأهلي للتدرب بعد راحة سلبية لمدة يوم، بعد الفوز على فاركو وديا 3-1.
ولكن، خرج حسام عاشور وأحمد الشيخ من مران الفريق الذي أقيم في مختار التتش اليوم الخميس.
واشتكي عاشور من آلام في وجه القدم، لخالد محمود طبيب الفريق، وخرج علي آثارها من المران ولم يستكمله.
وخرج أحمد الشيخ من مران الفريق الجماعي، حيث تعرض للإصابة في قدمة اليمنى أدي إلى توقف المران لبضع دقائق بعد تدخل طبيب الفريق ، ولم يستكمل الشيخ المران.
ويستعد الأهلي لمواجهة نادي تاونشيب البتسواني في السابع عشر من الشهر المقبل علي ملعب برج العرب بالإسكندرية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.
وأدى باسم علي الظهير الأيمن للفريق تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق مساء اليوم، الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة.
وخاض اللاعب تدريباته، تحت قيادة حسين عبدالدايم، مساعد مخطط الأحمال البدنية.
طالع أيضا
ماذا تغير في الكرة المصرية أثناء مشاركة المنتخب في كأس العالم
ظاهرة تحدث لأول مرة في تاريخ كأس العالم
رقم سلبي لإفريقيا في المونديال لأول مرة منذ 36 عاما
أبو ريدة لـ في الجول: لا يوجد آلية للحد من مصروفات أي ناد
بالصور – عبد الله السعيد يرد 40 مليون جنيه للزمالك
مؤسسة الأهرام لـ في الجول: نرفض استخدام اسمنا في النادي الجديد.. واتخذنا الإجراءات القانونية
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الأهلي