لاعب سويسرا: قادورن على أن نكون الحصان الأسود للمونديال

الأربعاء، 27 يونيو 2018 - 23:17

كتب : FilGoal

البرازيل - سويسرا

(إفي): قال بليريم دزمايلي، لاعب وسط المنتخب السويسري إن فريقه قادر على أن يكون مفاجأة كأس العالم لكرة القدم المقامة في روسيا بعدما حجز مقعدا في دور الستة عشر بالبطولة بتعادله أمام كوستاريكا 2-2 في ختام منافسات المجموعة الخامسة.

وأبدى دزمايلي، الذي اختير أفضل لاعب في المباراة، سعادته بالأداء الذي قدمه والذي كلله بالهدف الأول للمنتخب الأوروبي في الدقيقة 31 من الشوط الأول.

وقال دزمايلي، في تصريحات صحفية عقب اللقاء، "سنحت لي ثلاث فرص أمام صربيا ولم أتمكن من استغلالها. عندما رأيت الكرة، راودني احباط المباراتين الأخيرتين، وضعت كل قوتي في تلك التسديدة وعندما هزت الشباك شعرت بسعادة غامرة. يمكن لهذا الفريق أن يفعل الكثير. هذا المونديال مليء بالمفاجآت ويمكننا أن نكون الحصان الأسود للبطولة. يمكننا أن نقدم أداء أفضل".

وأضاف "لم تفاجئنا كوستاريكا. خسروا اللقاء الأول من ركلة حرة ولعبوا مباراة رائعة. في اللقاء الثاني خسروا أمام البرازيل في الوقت بدل الضائع. كنا نعرف أن المباراة لن تكون سهلة. كوستاريكا لعبت مباراة جيدة للغاية أهنئهم. قدمنا أداء جيدا للغاية وتأهلنا عن مجموعة قوية للغاية".

كما تحدث دزمايلي عن يان سومر حارس مرمى فريقه الذي قدم أداء جيدا، قائلا "لقد أنقذنا. لدينا حارس رائع، وكذلك الفريق جيد. لم نخسر أي مباراة في المونديال وسنلعب بطريقتنا. يمكننا أن نتحسن، لسنا راضين تماما، يمكننا أن نصبح أفضل".

وعن مواجهة السويد في دور الستة عشر قال "كل الفرق التي تجتاز دور المجموعات قوية. سويسرا تأهلت عن مجموعة ألمانيا. ستكون مواجهة صعبة للغاية".

طالع أيضا

كل ما قاله هاني أبو ريدة في مؤتمر ناري بعد خروج مصر من كأس العالم

رئيس اتحاد الكرة ينفي "مشاكل المعسكر".. ويصرح: عاقبنا سعد سمير

أبو ريدة: تأخرنا في اختيار المدينة جعلنا نمكث في جروزني.. وكوبر رأى أنها الأفضل

تقرير – تريزيجيه ينضم إلى جالاتا سراي خلال أسبوع

أحمد موسى.. موهبة عطلتها المشاكل الأسرية

أبو ريدة: سنعاقب لاعبين بسبب تسجيلهم مع قناة فضائية خلال المونديال

أبو ريدة يكشف كواليس زيارة الرئيس الشيشاني: الإعلام الإنجليزي هو سبب الأزمة

التعليقات