مدرب بلجيكا: الفوز على إنجلترا ليس ضمن اهتماماتنا

الأربعاء، 27 يونيو 2018 - 22:14

كتب : FilGoal

باتشواي - بلجيكا - تونس

(إفي): كشف الإسباني روبرتو مارتينيز مدرب المنتخب البلجيكي يوم الأربعاء أن الفوز على إنجلترا في المباراة التي تجمع بينهما الخميس في ختام منافسات المجموعة السابعة بكأس العالم لكرة القدم المقامة في روسيا ليس أولوية بالنسبة لفريقه الذي ضمن التأهل إلى ثمن النهائي برفقة منتخب الأسود الثلاث.

وقال مارتينيز، في مؤتمر صحفي عشية المواجهة، "أعتقد أن الفوز ليس أولويتنا. ضمنا التأهل، وهناك لاعبون حاصلون على بطاقات صفراء، أعتقد أن المخاطرة بعدم مشاركتهم في الدور المقبل لن ينم عن احترافية. لعبنا في موسكو وسوتشي ومن المهم أن يكون كل اللاعبين في أفضل حالاتهم في الأدوار الاقصائية".

وأعرب المدرب عن أمله في أن يقدم لاعبوه "أداء جيدا"، مشيرا إلى أن المباراة "فرصة للتطور كفريق" ومنح الفرص للاعبين الذين لم يشاركوا بصورة منتظمة.

وأضاف "وإذا أمكننا الفوز، فهذا أمر جيد، ولكن الأولوية ليست فقط الفوز الخميس".

ولم يكشف عن التغييرات التي يعتزم اجراءها على التشكيلة الأساسية أمام إنجلترا، مشيرا إلى أنه يخطر اللاعبين بها قبل ثلاث ساعات فقط من المباراة، ولكنه أكد على أن الحارس تيبو كورتوا سيبدأ المباراة.

وتابع "لا أعتقد أن تغيير الحارس وارد، نثق في قدرات سيمون مينيوليه (بديل كورتوا)، انه رائع، ولكن أعتقد أن الحارس يستفيد من المشاركة. كورتوا في حالة جيدة وستفيده المشاركة، أؤكد لك أنه سيلعب، بالنسبة لباقي اللاعبين الوضع مختلف".

طالع أيضا

كل ما قاله هاني أبو ريدة في مؤتمر ناري بعد خروج مصر من كأس العالم

رئيس اتحاد الكرة ينفي "مشاكل المعسكر".. ويصرح: عاقبنا سعد سمير

أبو ريدة: تأخرنا في اختيار المدينة جعلنا نمكث في جروزني.. وكوبر رأى أنها الأفضل

تقرير – تريزيجيه ينضم إلى جالاتا سراي خلال أسبوع

أحمد موسى.. موهبة عطلتها المشاكل الأسرية

أبو ريدة: سنعاقب لاعبين بسبب تسجيلهم مع قناة فضائية خلال المونديال

أبو ريدة يكشف كواليس زيارة الرئيس الشيشاني: الإعلام الإنجليزي هو سبب الأزمة

التعليقات