مران الزمالك – مشاركة كل اللاعبين في فترتي التدريب.. وظهور باولو
الأربعاء، 27 يونيو 2018 - 22:39
كتب : أحمد شوقي صلاح
الزمالك - سموحة
واصل الزمالك تدريباته في معسكره المغلق المقام بمدينة السادس من أكتوبر التي يخوضها على فترتين.
وركز الجهاز الفني بقيادة خالد جلال في المران الصباحي على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين وشارك في التدريب كل اللاعبين.
وفي المران المسائي ركز جلال على بعض الجمل الخططية والتكتيكية وشارك كل اللاعبين في ذلك التدريب عدا الوافدان الجديدان عمر السعيد وإبراهيم حسن.
كما ظهر حسام سلامة "باولو" في المران في ظل وجودة على قوة الزمالك وعدم بيعه لأي ناد حتى الآن.
ويختتم الزمالك معسكره المغلق غدا الخميس ليحصل اللاعبون على راحة سلبية ليومين قبل العودة للتدرب مرة أخرى استعدادا للموسم الجديد.
طالع أيضا
كل ما قاله هاني أبو ريدة في مؤتمر ناري بعد خروج مصر من كأس العالم
رئيس اتحاد الكرة ينفي "مشاكل المعسكر".. ويصرح: عاقبنا سعد سمير
أبو ريدة: تأخرنا في اختيار المدينة جعلنا نمكث في جروزني.. وكوبر رأى أنها الأفضل
تقرير – تريزيجيه ينضم إلى جالاتا سراي خلال أسبوع
أحمد موسى.. موهبة عطلتها المشاكل الأسرية
أبو ريدة: سنعاقب لاعبين بسبب تسجيلهم مع قناة فضائية خلال المونديال
أبو ريدة يكشف كواليس زيارة الرئيس الشيشاني: الإعلام الإنجليزي هو سبب الأزمة
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران











