مرتضى لـ في الجول: باسم مرسي تنازل عن جزء من مستحقاته وجدد عقده للرحيل عن الزمالك
الأربعاء، 27 يونيو 2018 - 19:00
كتب : بسام أبو بكر
باسم مرسي - الزمالك - إنبي
كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن باسم مرسي مهاجم الفريق قد جدد عقده مع النادي لمدة موسمين.
وقال مرتضى لـFilGoal.com: "باسم مرسي تنازل عن جزء من مستحقاته للرحيل معارا إلى لاريسا اليوناني".
وأضاف "وجدد باسم مرسي عقده لمدة موسمين مع الزمالك".
ومن جانب آخر علم FilGoal.com أن باسم مرسي اتفق على كل التفاصيل مع الفريق اليوناني، وإنه سيتجه إلى هناك الأسبوع المقبل لخوض الكشف الطبي تمهيدا للانضمام إلى لاريسا.
وكان باسم مرسي قد تلقى عرضا من لاريسا، للانتقال إليه على سبيل الإعارة لمدة موسم بنية البيع النهائي. (طالع التفاصيل)
واحتل لاريسا المركز الـ12 في الدوري الموسم الماضي، برصيد 31 نقطة.
وسجل صاحب الـ26 عاما 3 أهداف مع الزمالك الموسم الماضي.
وإجمالا سجل باسم مرسي 50 هدفا في 136 مباراة مع الزمالك.
ومع منتخب مصر سجل 7 أهداف في 10 مباريات.
اقرأ أيضا
كل ما قاله هاني أبو ريدة في مؤتمر ناري بعد خروج مصر من كأس العالم
رئيس اتحاد الكرة ينفي "مشاكل المعسكر".. ويصرح: عاقبنا سعد سمير
أبو ريدة: تأخرنا في اختيار المدينة جعلنا نمكث في جروزني.. وكوبر رأى أنها الأفضل
تقرير – تريزيجيه ينضم إلى جالاتا سراي خلال أسبوع
أحمد موسى.. موهبة عطلتها المشاكل الأسرية
أبو ريدة: سنعاقب لاعبين بسبب تسجيلهم مع قناة فضائية خلال المونديال
أبو ريدة يكشف كواليس زيارة الرئيس الشيشاني: الإعلام الإنجليزي هو سبب الأزمة
نرشح لكم
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو












الزمالك