الزمالك: لن نبيع باسم مرسي.. ولا أزمة في أموال عبد الله السعيد

الإثنين، 04 يونيو 2018 - 00:30

كتب : FilGoal

باسم مرسي - الزمالك - ديتشا

أغلق أيمن حافظ مدير الكرة بنادي الزمالك الباب تماما أمام إمكانية الاستغناء عن باسم مرسي مهاجم الفريق.

وصرح حافظ عبر برنامج المدرج بقناة دي إم سي سبورتس: "هناك لغط دائم، ليس حول باسم مرسي فقط، ولكن الأمر يخص عدة لاعبين".

وأضاف: "لم نتناقش حول رحيل محمد أشرف (روقة)، أحمد رفعت، أحمد موسى (كابوريا) ومحمد الشامي وغيرهم من اللاعبين".

وأكد: "باسم مرسي نجم ولاعب كبير وطالما حقق بطولات مع الزمالك، ما يتردد عن التفكير في بيعه غير صحيح".

وأوضح مدير الكرة بالزمالك: "الثلاثي المعار لأندية سعودية محمود عبد الرازق (شيكابالا) ومصطفى فتحي ومحمود عبد المنعم (كهربا) وكذلك علي جبر انتهت إعارتهم وسيكونوا على ذمة الزمالك بعد كأس العالم، ولم تأت لهم عروض".

واستطرد: "كذلك المعارين داخل مصر مثل كابوريا ورزاق سيسيه وبنيامين أتشيمبونج، رمزي خالد وخالد قمر، كلهم سيعودون لحسم مصيرهم قبل انطلاق فترة الإعداد يوم 9 يونيو الجاري".

وشدد: "أؤيد قيد 25 لاعبا في قوائم الأندية، ولكن لابد من فترة استثنائية، لأن اللاعبين يرتبطون بعقود بمبالغ مالية كبيرة، ولن يرحل لاعب عن الزمالك مجانا، رغم أن البطولة العربية تنص على قيد 40 لاعبا منهم 5 محترفين في قائمة كل فريق".

وأشار: "قيادة تدريب وسط أكثر من 30 لاعبا أمر صعب للغاية، كما يفرض ضغوطا على الأجهزة الفنية بشأن استفسار وسائل الإعلام بشكل دائم عن اللاعبين المستبعدين، لأنهم نجوم كبار".

وعن الأموال التي تقاضاها عبد الله السعيد عند التوقيع للزمالك، رد مدير الكرة بالزمالك في ختام تصريحاته: "عبد الله لاعب مؤدب جدا، وسيعيد المبالغ للزمالك، لا مشكلة في ذلك، كل ما في الأمر أنه سافر الفترة الأخيرة إلى فنلندا ثم انضم إلى معسكر المنتخب في الكويت ثم إيطاليا".

التعليقات