أسباس: كل الفرق الكبرى عانت في المونديال.. وليست إسبانيا فقط

الثلاثاء، 26 يونيو 2018 - 15:42

كتب : محمد سمير

ياجو أسباس لقطة تسجيله لهدف تعادل إسبانيا ضد المغرب

رفض إياجو أسباس صاحب هدف التعادل لمنتخب إسبانيا أمام المغرب توجيه اللوم لفريقه على الأداء السيء في المونديال حتى الآن مشددا أنه فريقه ليس الوحيد الذي يعاني في البطولة.

وتأهل منتخب إسبانيا في صدارة المجموعة الثانية برصيد خمس نقاط بالفوز على إيران وتعادلين مع البرتغال والمغرب.

وكان الماتادور الإسباني وصيف المجموعة حتى الدقيقة الأخيرة لكن منحه تعادل أسباس وهدف إيران في شباك البرتغال في الدقيقة الأخيرة فرصة استعادة صدارة المجموعة بفارق الأهداف.

وقال أسباس في تصريحات لشبكة تيليسنكو: "لسنا وحدنا من يواجه صعوبات بل يحدث نفس الشيء مع منتخبات مرشحة للقب مثل الأرجنتين وألمانيا والبرازيل".

وتابع "يلعب المنافسون أيضا يدرسوننا بشكل متفحص جدا الجميع يمتلك أسلحة في القرن الـ21 ويسعون نحو إزعاج المنافس ولديهم لاعبين جيدين للغاية، لم نخطئ يلعب الكثيرون منهم في الدوري الخاص بنا".

وأضاف مهاجم إسبانيا "نعم نفذنا أمورا على نحو سيء بالطبع لا أنكر ذلك، لكننا أيضا قمنا بأشياء على نحو جيد سنركز على الجوانب الإيجابية مثل حصولنا على هذه النقطة التي منحتنا المركز الأول".

وحول منافس إسبانيا في ثمن النهائي منتخب روسيا قال أسباس: "إنه صاحب الأرض منافس صعب للغاية لعب أول مباراتين أجرى بعض التغييرات ومني بالهزيمة أمام أوروجواي".

واختتم "فازوا بأول مباراتين بأريحية كانت الأمور صعبة عليهم فقط في مواجهة أوروجواي التي أجروا خلالها تعديلات".

التعليقات
قد ينال إعجابك