سواريز: مستوى أوروجواي تحسن كثيرا

الإثنين، 25 يونيو 2018 - 20:11

كتب : EFE

لويس سواريز - أوروجواي - روسيا

أبدى مهاجم أوروجواي لويس سواريز سعادته بعد الفوز على روسيا في ختام دور المجموعات بكأس العالم لكرة القدم، بالإضافة إلى كونه الأوروجوائي الوحيد الذي سجل في ثلاث نسخ مختلفة من البطولة.

لويس سواريز

النادي : أوروجواي

وأبرز مهاجم فريق برشلونة الإسباني، الذي نفذ الضربة الحرة على حدود منطقة الجزاء وأحرز منها هدفاً في الدقيقة العاشرة، أن المنتخب "السماوي" تطور في الأداء خلال النسخة الحالية من البطولة.

وأكد سواريز، الذي اختير كأفضل لاعب في المباراة "هذا ما أردناه، أن نرتقي بالمستوي خطوة بخطوة. كان الهدف من نتائج المباريات السابقة هو التحسن بصورة جيدة، وأن نعود للعب بمستوانا المعهود وهذا ما حققناه، ولهذا فأنا سعيد بالفوز، سعيد بالانتهاء من تلك المرحلة أولاً ولإعادة صنع التاريخ ثانيا".

وأوضح "كان التركيز في المبارايات الأولي منصبا على عدم الخسارة أو ارتكاب الاخطاء وكان هذا أمرا أساسيا. لقد خرج الفريق اليوم بعقلية مختلفة تماما، لقد قمنا بالضغط بشكل أفضل وهذا انعكس بصورة واضحة على الملعب".

وعبر سواريز عن سعادته عندما علم أنه اللاعب الوحيد في تاريخ "السماوي" الذي يسجل في ثلاث نسخ مختلفة من كأس العالم.

وقال "وضعت الإحصائيات ليتم كسرها وأنا راض عن ذلك، لكن علينا مواصلة العمل بتواضع والتفكير في مصلحة الفريق والاعتراف بالمجهود الكبير الذي بذله الجميع للوصول إلى تلك المرحلة".

يُشار إلى أن أوروجواي تأهلت إلى دور ثمن النهائي في صدارة المجموعة الأولى بعدما سحقت روسيا بثلاثية وبهذا حصلت على 9 نقاط. فيما يأتي المنتخب الروسي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط ليتأهلا سويا.

طالع أيضا

الحضري: أتأسف للشعب المصري وللاعبين..تلك هي كرة القدم

صلاح يوجه رسالة لجماهير المنتخب ويُصرح "متحمسون لما هو قادم"

وائل جمعة: نستحق الهزيمة.. عصر كوبر يجب أن ينتهي وما حدث منه تناقض

محمد صلاح رجل مباراة مصر والسعودية

مصر.. صفر صفر صفر

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك